المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثينة كشك: أحرقت كتب الإخوان.. ووزير التعليم أنهى ندبي بطريقة مهينة

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 01:24 ص
طباعة
شنت بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، التي أُنِهى ندبها وعودتها إلى عملها الأصلي، هجوماً على الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، بعد إصداره بياناً يوضح فيه ملابسات القرار، معتبره أن الوزير يستهدفها شخصياً.

وقالت "كشك"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، الذي يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية المحور، إن إنهاء ندبها تم بطريقة مهنية ومذلة، وستدافع عن سمعتها ضد بيان الوزارة، متابعة "الوزير عاقبني بسبب حرقي لكتب الإخوان، شرف لي حرق كتب الإخوان، وشرف لي القضايا التي أُحلت للتحقيق فيها وما زالت قيد التحقيق".

وردًا على بيان الوزارة بشأن تدخلها في شئون المدارس الخاصة، قالت الدكتور بثينة كشك، متسائلة بلهجة ساخرة "هو وكيل الوزارة ميتدخلش في شئون المدارس الخاصة؟ شرف لي عندما كنت وكيل وزارة الجيزة تم وضع أربع مدارس دولية تحت الإشراف المالي والإداري بسبب المتابعات علشان أوقف المهازل اللي فيها".

ومن جانبه رفض بشير حسن، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، في مداخلة هاتفية للبرنامج، الدخول في نقاش مع بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، واكتفى بقوله "أربأ أن ندخل في جدال عبر الإعلام وعلينا الانتظار حتى تنتهي التحقيقات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads