المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عادل.. لمع نجمه في سماء العالم الفني بسبب حضورة المتميز

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 03:48 ص
ريم محمد
طباعة
شاب وسيم استطاع من خلال موهبته وحضورة المتميز وخفة دمه، أن يخطف قلوب المشاهدين منذ ظهورة لأول مرة على الشاشة الصغيرة، نافس وبقوة أبناء جيله، واستطاع أن يفرض نفسه على الساحه الفنية خلال فترة قصيرة، انفرد بأسلوبه المتميز، وبرع في تغير جلده بتقديم العديد من الأدوار المختلفه، لمع بموهبته في سماء العالم الفني، هو الفنان الشاب محمد عادل.

محمد عادل من مواليد 14 إبريل عام 1986، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على البكالوريوس من قسم التمثيل والإخراج عام 2011، وكان رئيسًا لاتحاد الطلاب.

بدأ مشواره الفني في المسرح، حيث شارك في تقديم العديد من المسرحيات والأفلام القصيرة، قبل أن يقتحم مجال الدراما التلفزيونية، وكانت بداية انطلاقته الحقيقية عندما شارك في مسلسل "حكايات وبنعشها"، وكان يجسد من خلالها شخصيه شاب يدعى "سمير"، وشارك بعد ذلك في مسلسل "الجامعة"، وكان يجسد من خلاله دور شاب يدعى "حسين"، وشارك بعدها في مسلسل "سجن النساء" مع الفنانه نيللي كريم، وكان يجسد داخل أحداث المسلسل دور شاب يدعى "مجدي حبيب".

وشارك أيضًا الفنان القدير يحيى الفخراني بطوله مسلسل "دهشة"، وكان يجسد من خلاله دور ملازم يدعى "فؤاد عثمان"، وبرع في تقديم دورة في مسلسل "طريقي" مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وشارك الزعيم عادل إمام في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، وكان يجسد دور شاب يدعى "بشير"، ومسلسل "استيفا".

وشارك في بطولة مسلسل "الكابوس"، مع الفنانة غادة عبد الرازق، وكان يجسد خلال أحداث المسلسل دور شاب يدعى "منعم"، ومسلسل "بعد البداية"، مع الفنانة روجينا والفنان طارق لطفي، وكان يجسد من خلاله دور "أسر" الشاب الصحفي، وشارك الفنان أحمد السقا في مسلسله "ذهاب وعودة"، وشارك الكينج محمد منير في مسلسله "المغني"، وشارك في بطوله مسلسل "ليالي الحلمية الجزء السادس"، وشارك الفنان الراحل محمود عبد العزيز في مسلسله "رأس الغول"، ومسلسل "عود أخضر"، الذي كان يجسد من خلاله دور شاب يدعى "طارق".

وبرع في تقديم العديد من الأدوار في السينما المصرية، وشارك الفنان أحمد السقا في فيلمه الشهير "الجزيرة2"، والذي تميز من خلاله بتقديم دور مميز، وشارك الفنان هاني عادل في فيلم "لأمؤاخذة"، وبرع في تقديم دور المدرس.

لم تقتصر موهبته في المشاركه بالدراما التليفزيونيه والسينما، بل أبهر جمهورة بأداءه المتميز على المسرح، وشارك في تقديم مسرحية "عطشان يا صبايا"، ومسرحية "بس انت مش شامم" مع الفنان فتحي عبد الوهاب.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads