المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو تريكة: "مش لاقي نفسي" بعد الاعتزال.. ولم أتخذ قدوة في التدريب

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 03:56 ص
طباعة
أكد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، أنه لم يستقر حتى الآن على الرسالة التي سيؤديها عقب اعتزاله الساحرة المستديرة منذ 3 أعوام.

وأوضح أبو تريكة، في تصريحات تليفزيونية، أنه اتخذ قرارًا عقب الاعتزال بعدم العمل في مجال التدريب، وبدأ بالفعل في خوض فترات معايشة في أندية أوروبية لاكتساب الخبرات في مجال الإدارة، مضيفاً: "بعد فترة من تلك المعايشات ملقتش نفسي".

أضاف الماجيكو، أنه اتخذ فترة من شهرين لثلاثة أشهر لإعادة التفكير في وجهته المقبلة، مؤكداً أنه بدأ التفكير من جديد في الدخول في مجال التدريب، إلا أنه لم يستقر على شيء حتى الآن.

تابع نجم المارد الأحمر السابق حديثه، أن العمل كمحلل في الفضائيات مجرد خطوة للدخول في معترك التدريب، ليكتسب العديد من الخبرات من هذا التحليل، وقياس مدى نجاحه في هذا الطريق.

أردف "القديس"، أنه لا يتخذ أحداً قدوة له في التدريب، قائلاً: "عايز أبقى محمد أبو تريكة وليس شخصًا آخر، وتعلمت كثيراً من جميع المدربين الذين مروا على طوال تواجدي في الملاعب، إلا أن حسن شحاتة ومانويل جوزيه أكثر اثنين تركا بصمة في حياتى، وكنت اتخذت الخطيب وزين الدين زيدان قدوة لي أثناء تواجدي في الملاعب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads