المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سبوتنيك الروسية: الطائرة العسكرية المختفية تحطمت فوق جبل كراستدوار

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 07:37 ص
طباعة
ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية أن طائرة وزارة الدفاع الروسية التي اختفت من الرادارات تحطمت في جبال إقليم كراسنودار على الأرجح.

وأفادت وزارة الدفاع الروسية الأحد بفقدان طائرة ركاب من طراز "تو-154" تقل على متنها 91 شخصًا بعد دقائق من إقلاعها من مطار أدلر جنوب روسيا.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية أثناء مؤتمر صحفي، أن الطائرة اختفت من الرادارات في حوالي الساعة 05:40 (02:40 بتوقيت جرينيتش)، بعد 20 دقيقة على إقلاعها من مطار سوتشي-أدلر، مضيفًا أن الطائرة تقل على متنها 83 راكبًا و8 من أفراد الطاقم.

واستطردت الوزارة، أن عملية البحث عن الطائرة لا تزال مستمرة بمشاركة جميع فرق الإنقاذ المتواجدة فى المنطقة.

في غضون ذلك، نقلت وكالة "نوفوستي" الروسية عن مصدر رسمي قوله إن الطائرة تحطمت على الأرجح في جبال بإقليم كراسنودار.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads