المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. شاب سوري يصنع شجرة الكريسماس بالقذائف الفارغة

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 03:59 م
روضة إبراهيم
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن الدخول إلى عام ميلادي جديد، وبقدوم عيد الميلاد المجيد "الكريسماس" يحتفل الجميع بالطريقة المعروفة في دول العالم، بوضع شجرة عيد الميلاد، وتبادل الهدايا، وظهور "بابا نويل"، وتعليق الزينة، وغيرها من طقوس الفرحة والاحتفال، ولكن إذا نظرنا على الحال في سوريا هل ستجد مثل هذا الاحتفال؟

فوسط الدمار والحروب الدامية المستمرة في سوريا، لم نجد أي مظاهر للفرحة والاحتفال بقدوم العام الجديد، فمثل هؤلاء يكون احتفالهم وسط القذائف الفارغة الملقاه عليهم من كل جانب.

فحاول شاب سوري يُدعى أكرم أبو الفوز، لفت انتباه العالم لمظاهر احتفال سوريا بعيد الكريسماس، فاحتفالهم ليس كغيرهم من بلدان العالم.

فقد قام "أبو الفوز" بتزين شجرة عيد الميلاد بالقذائف الفارغة التي يجمعها من شوارع دوما المحاصرة بريف دمشق، وذلك تعبيرًا منه عن مظاهر الاحتفال بالكريسماس وسط الدمار المخيم على البلاد.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads