المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس سيدة وموظف لممارسة الرذيلة بالشرقية

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 05:25 م
سامح الشرقاوى
طباعة
قضت محكمة جنح منيا القمح بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار محمود الشاذلى وعضوية المستشار محمود صلاح والمستشار إسلام حشيش بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ لربة منزل وموظف للشئون القانونية بالتأمينات الاجتماعية لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب واختلاس أوراق حكومية مع تغريمهما عشرة آلاف جنيه.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط مباحث الآداب يفيد بأن "سعيد.س.ا- 46 عامًا "سكرتير إدارة الشئون القانونية بمنطقة الشرقية للتأمينات الاجتماعية يدير مسكنه لتسهيل أعمال الدعارة ويجلب النساء الساقطات لعرضهن على راغبي المتعة الحرام.

وبعرض المعلومات على العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية أمر بتشكيل فريق بحث ضم العقيد عاطف زكى رئيس مباحث الآداب والرائد حسام الشحات لسرعة القبض على المتهمين في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات انتقلت قوة أمنية وتم ضبط "محمد ف ف ال-44 عاما" معلم أول بمدرسة ثانوية بمنيا القمح برفقة "زينب ح ع- 34 عاما- ربة منزل" داخل غرفة النوم وبسؤالهما اعترفا باستعدادهما لممارسة الجنس.

وبتفتيش المنزل تم ضبط أوراق خاصة بالتأمينات والمعاشات ومكالمات تليفونية سجلها القواد لبعض النسوة الساقطات لتحريضهن على ممارسة الدعارة بمقابل مادي.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف باختلاسه أوراقا خاصة بالتأمينات والمعاشات داخل مسكن الدعارة لابتزاز النسوة لممارسة الدعارة لإنهاء أوراقهن كما اعترف أنه سهل واستقطب النسوة وحرضهن على ممارسة الدعارة سواء بمقابل مادي أو لإنهاء أوراق المعاشات.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 52498 جنح منيا القمح وبعرضهما على النيابة العامة برئاسة المستشار محمود صلاح أمر بحبس سكرتير الشئون القانونية بالتأمينات، كما أمرت بحبس الساقطة على ذمة التحقيقات ثم تحويلهما لمحكمة الجنح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads