المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 23 حالة تعد مختلفة بنجوع الزينية قبلي شمال الأقصر

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 10:50 م
مرفت الفخرانى
طباعة
شنت سلطات مجلس مدينة الزينية شمال الأقصر، بقيادة العميد صلاح المندوه رئيس المجلس بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طيبة حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

قاد الحملة اللواء نبيل بشرى مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة والمقدم أحمد الخطيب نائب مأمور مركز شرطة طيبة والرائد شريف عبد اللطيف الهادي رئيس مباحث المركز والملازم أول دسوقي إبراهيم رئيس نقطة الزينية المناوب وبرفقتهم عبد المحسن الشقيري نائب رئيس مركز الزينية وجمال عبيد رئيس قسم حماية الأراضي بالمركز والجهات المعنية والمعدات اللازمة.

وأسفرت الحملة عن إزالة 23 حالة تعد مختلفة عبارة عن أماين طوب وأحواش وأسوار بالطوب الأبيض وتجريف أراض زراعية لتصنيع الطوب بنجوع الزينية قبلي على مساحة فدان و4 قراريط و19 سهم و6 أمتار وتمت مصادرة الطوب وإزالة ورفع الإشغالات وأجولة الأسمنت الخاص بالبناء، كما تم تحرير محضر للمواطن "م ع" لاعتراضه على إزالة التعدي الذي قام به على قطعة أرض.

يأتي ذلك في إطار حملات مكبرة لإزالة جميع الإشغالات والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة التي تشنها وتواجهها مجالس المدن والقرى بمحافظة الأقصر تنفيذًا لتوجيهات وتعليمات المحافظ محمد بدر لرؤساء المدن بعدم التهاون أمام تلك التعديات وإزالتها من البداية.‏

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads