المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. محكمة الأسرة بمدينة نصر تنظر دعوى ضد "عكاشة" لامتناعه عن سداد نفقة نجله

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 06:51 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
تنظر اليوم محكمة أسرة مدينة نصر، الدعوى الـ19 المقامة من رضا الكرداوي طليقة النائب البرلماني السابق والإعلامي توفيق عكاشة والتي تطالب فيها بحبسه لامتناعه عن سداد نفقة نجله يوسف.

وكانت الكرداوي قد طلبت من المحكمة في جلسات سابقة استخراج جواب من جهاز مدينة 6 أكتوبر مذكور فيه عدد الفيلات والقصور ومساحات اﻷراضي الموجودة بقرية الإعلاميين الكائنة على المحور أمام مدخل زايد 2 والتي تحصل عليها عكاشة من الدولة بـ50 جنيها للمتر.

وتقدر القيمة السوقية لتلك الأراضي -بحسب كلام الكرداوي - والتي تصل مساحتها لـ30 فدانا مباني الآن بمليار و260 مليون جنيه إضافة إلى 5500 فدان بطريق الواحات قدرها الجهاز المركزي للمحاسبات بقيمة 299 مليار جنيه، كما قدمت تحريات تثبت امتلاكه 6 سيارات و67 حصانًا عربيًا وإسطبلات خيول وفيلا بالساحل الشمالي وأخرى بمدينة 6 أكتوبر علاوة على مستندات تثبت تحصله على 300 ألف جنيه نظير عمله بالتليفزيون المصري وامتلاكه لأراض بمناطق مميزة بطلخا.

يذكر أن طليقة البرلماني السابق توفيق عكاشة قد أقامت ما يقرب من 18 دعوى قضائية ضده وتحصلت على حكمين متتاليين بحبسه لمدة شهر لامتناعه عن سداد نفقة نجله والمقدرة بـ 7000 جنيه شهريا و20000 كأجر مسكن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads