المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سعودي": برودة شديدة بداية من اليوم وسقوط الأمطار على بعض الأنحاء

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 10:05 ص
شربات عبد الحي
طباعة
تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، يصاحبها سقوط للأمطار، حيث يسود طقس شتوي بارد خلال ساعات النهار شديد البرودة ليلًا.

وحذر وحيد سعودي، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، على التلفزيون المصري، اليوم الإثنين، من البرودة الشديدة، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح، لافتًا إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والطقس شتوي مائل للبرودة شمالًا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، وتنشط الرياح الشمالية الغربية على السواحل الشمالية وعلى البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، تكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيهما ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

يضيف "سعودي" أنه يتوقع بداية من الغد حدوث المزيد من الانخفاض في درجات الحرارة، واستمرار سقوط الأمطار على أغلب محافظات الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads