المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصادر: "السيسي" يعفي رئيس الوزراء من منصبه بسبب الأزمة الصحية

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 11:09 ص
طباعة
كشفت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يعفي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء من منصبه، خاصة بعد الأزمة الصحية التى يمر بها حاليا، بالإضافة إلى التخبط فى القرارات التى اتخذتها الحكومة مؤخرا، تجاه إلغاء الجمارك على الدواجن المستوردة، وغيرها من قرارات وأزمات كالوقود والمواد الغذائية.

وأوضحت المصادر إن "إسماعيل" أبدى رغبته فى الإستقالة خلال الفترة الماضية نظرا لظروفه الصحية والتى تتطلب سفره الى الخارج للمتابعة، خاصة أنه تعرض للإجهاد أثناء حضورة افتتاح بعض المشروعات الأسبوع الماضي.

وأفادت المصادر أن رئيس الوزراء يعاني من آلام في منطقة البطن منذ أن كان وزيرًا للبترول، كما أنه يعاني من وجود ورم بالقناة المرارية، وهو ما دفعه للسفر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية وإجراء عملية جراحية ناجحة، حيث أن الورم كان حميدًا، لكن حالته الصحية تتطلب الفحص الدوري.

ومن المتوقع أن يعرض الرئيس السيسي اسم رئيس الوزراء القادم على أعضاء مجلس النواب، بالإضافة إلى تكريم شريف اسماعيل بمنصب شرفي، وهو مساعد الرئيس للمشروعات البترولية، أسوة بالمهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء السابق، والذي تم تعيينه مستشارًا لرئيس الجمهورية للمشروعات القومية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads