المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاستخدامات العلمية لتقنية النانو تكنولوجي ندوة بـ"بيطري القناة"

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 01:43 م
ريهام الجناينى
طباعة
نظم المعمل المركزي بكلية الطب البيطري جامعة قناة السويس، بالتعاون مع وحدة خدمة المجتمع، ندوة علمية في مجال النانو تكنولوجي بعنوان "الاستخدامات العلمية لتقنية النانو تكنولوجي".

شارك فيها أكثر من 133 باحث من مختلف الجامعات المصرية، منها جامعة القاهرة وجامعة الزقازيق وجامعة بنها وجامعة بني سويف ومن جامعة قناة السويس كلية الطب البشري وكلية الصيدلة وكلية طب الأسنان وكلية العلوم، بالاضافة إلى كلية الطب البيطري.

جاءت هذه الندوة تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، والدكتور عاطف أبو النور، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف عام الدكتور إبراهيم فارس، عميد الكلية، والدكتور علي معوض، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة داليا منصور، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتورة سعدية عبد الفتاح، مدير وحدة خدمة المجتمع، والدكتور سامح مجد الدين، مدير المعمل المركزي.

كما حضر افتتاح الندوة العديد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية مثل الدكتور إبراهيم حسين، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة آمال مختار النحلة، والدكتور محمد عناني، عميد الكلية السابق، حاضر في الندوة الدكتور محمد صلاح الدين، أستاذ مساعد السموم ومدير المعمل المركزي بكلية الطب البيطري جامعة القاهرة.

وأشار الدكتور إبراهيم فارس، عميد الكلية، إلى أن الهدف من الندوة هو تنمية مهارات الباحثين عن النانو تكنولوجي واستخداماته المختلفة، كما تهدف الندوة إلى تنمية التعاون المشترك بين جامعة قناة السويس وجامعة القاهرة بما يخدم العلم والعملية التعليمية بين الجامعتين، كما دارت محاور الندوة حول أهمية النانو تكنولوجي في الأبحاث واستخداماته وطرق تحضيره وأنواعه وماهو متوقع في المستقبل بخصوص هذه التقنية.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads