المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة.. شقيقة قاتل السفير الروسي:" أخي خمورجي ولا نريد استلام جثته"

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 04:07 م
محمد عبد العزيز
طباعة
فعلته الصادمة قادت الجميع للبحث عن قصته الغامضة، وسط كلمات مفاجئة تحدثت سحر ألتنتاش الشقيقة الأكبر لمولود ألتنتاش قاتل السفير الروسي في أنقرة أندريه كارلوف، لأحدى الصحف التركية، قائلة:"كان من الصعب علي مشاهدة فيديو اللحظات الأخيرة لاغتيال السفير، ما لفت انتباهي حركاته الغريبة لقد بدا مولود وكأنه ينتظر الأوامر من شخص ما".

وتابعت سحر، خلال حديثها الصحفي:" أخي كان يشرب الخمر قبل دخولة كلية الشرطة، الالتحاق بالأكاديمية لم يكن الخيار المفضل لديه، ولكن أصرار العائلة لانخفاض تكاليف الدراسة، وضمان الحصول على وظيفة".

ونفت "التنتاش"، انتماء أخيها لجماعة فتح الله جولن، موضحة إن عائلتها "ليست متشددة" وقالت إنهم كانوا يقضون عطلتهم دائمًا في البحر، وإن لم يصدقني البعض فليأتوا ويشاهدوا صورنا القديمة، ولكنه بدأ الصلاة خلال السنة الثانية من دخوله لكلية الشرطة.

وأشارت، إلا أن المرة الأخيرة التي زار بها القاتل التركي عائلته، طلب من العائلة البحث عن فتاة ليتزوجها قائلًا: "لم أعد أحتمل الوحدة أرغب في الزواج، ساعدوني"، "لقد تمنينا لو قُتل في أحد الانفجارات التي ضربت البلاد كنا سنشعر بالفخر".. بهذه الكلمات أنهت الشقيقة الكبرى كلماتها، مؤكدة أن العائلة لا تريد أن تستلم جثمان شقيقها فهم يشعرون بالعار بعد فعلته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads