المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح تحافظ على إثارتك أمام زوجك في الشتاء

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 04:58 م
نهى نجم
طباعة
ما يتميز به فصل الشتاء عن باقي الفصول هو أجواءه التي توحي بالرومانسية في العلاقات العاطفية والزوجية، علمًا بأن اختيار شريك الحياة يحتاج وقتًا لكي تشعر معه بكل اللحظات الحلوة والحزينة أيضًا، وحتى تشعر بالأمان والدفء معه في العلاقة.

ومن جهة أخرى، ففصل الشتاء الرومانسي، الذي نتخيله دومًا مع الأمطار والأصابع المتجمدة حول كوب من الشوكولاتة الساخنة بصحبة زوجك، قد يكون سببًا في قتل الحميمية في علاقتك الزوجية فمع اشتداد البرد، تضطرين بالطبع لارتداء طبقات الملابس الثقيلة، التي تجعلك تفقدين إثارتك في عيون زوجك.

لذلك نقدم لكي بعض النصائح التي تحافظ على إثارتك في الشتاء:

لا تهملي تسريحة شعرك والمكياج:

إن ارتداء الملابس الثقيلة، ليس سببًا داعيا لإهمال مظهرك العام، فليس جسدك فقط مصدر الإثارة لديك، فعليكي أن تهتمي في بداية الشتاء بتغيير لون شعرك للون مثير أكثر.

وكذلك المكياج الناعم في المنزل خيار إضافي، لن يتعبك كثيرًا ولن يفسد بشرتك كذلك، خصوصًا لو اكتفيت بأحمر الشفاه ورسم عينيك بصورة مثيرة.

احرصي على استخدام العطور:

رائحتك العطرة قد تكون مفتاحا جديد لجعلك مثيرة أكثر في عين زوجك، وبالطبع تعلمين أن العطور الشتوية تتميز بأنها أكثر قوة ونفاذًا من العطور الصيفية التي تميل للخفة، لذلك انتقي أكثر عطورك قوة واستعمليها في حضور زوجك.

اختاري ملابس شتوية لكن ضيقة:

اختاري تصميمات ملابسك الشتوية، بحيث تكون ضيقة ومثيرة وليست ثقيلة وسميكة تضفي على جسمك الضخامة وتمنع ظهور تفاصيله المميزة، ملابس الجلد تتسبب في الدفء أكثر من تلك الواسعة والسميكة في الوقت ذاته.

ارتدي سترة أو بالطو من الفراء أسفله ملابس داخلية مثيرة:

جربي ارتداء سترة أو بالطو من الفراء مع ملابس داخلية مثيرة أسفله، ستكون تلك الملابس هي المفاجأة الرائعة التي يحلم بها زوجكِ دومًا.

احرصي دائمًا على أن تكوني مثيرة في أعين زوجك، ولا تجعلي أي شيء يؤثر في العلاقة بينكما حتى ولو كان "البرد القارس".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads