المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الرومانسية والرعب" تسيطر على أفلام "ليلة رأس السنة"

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 09:58 م
ريم محمد
طباعة
أيام قليله تفصلنا عن حلول ليلة رأس السنة، التي ينتظرها الكثير لاستقبال العام الجديد، وتختلف طقوس استقبال العام الجديد من شخص لآخر، فالبعض منهم يفضل التنزه مع الأصدقاء والعائلة، والبعض الآخر يفضل إحضار مشروبه الساخن والبقاء في المنزل ومشاهدة العديد من الأفلام.

ويرصد "المواطن" الأفلام التي ستعرضها قنوات "MBC" ليلة رأس السنة:

-MBC2

"Nick and Norah's Infinite Playlist" الساعة 6 مساءً.

تدور أحداث الفيلم حول كوميديا شاب يقضي ليلة صاخبة مع فتاة تطلب منه أن يكون صديقها الحميم لمدة خمس دقائق.

"Rock of Ages" الساعة 8 مساءً.

في هوليوود عام1987 حيث الحياة الصاخبة وقمة عصر الروك، تولد قصة حب رائعة بين شيري ودرو، حيث تتعانق أحلامهما وقلبيهما على أنغام موسيقى الروك.

"Get Him to the Greek" الساعة 10 مساءً

ينطلق شاب يعمل في شركة تسجيلات مغمورة في رحلة إلى لندن لإحضار نجم روك مدمن للخمور والمخدرات ليحضر حفل في لوس أنجلوس خلال 72 ساعة.

"Observe and Report" الساعة 12 صباحًا.

يدخل رئيس حراس أحد الأسواق التجارية في منافسة مع محقق شرطة للعثور على مجموعة من اللصوص قاموا بسرقة السوق التجاري.

"Showtime" الساعة 1 بعد منتصف الليل

خوفا من السجن والغرامة يوافق محقق الشرطة العنيف ميتش بريستون على أن يصور برنامجًا لتلفزيون الواقع يرصد كل مهامه الخطيرة.

- "MBC Max"

"The Village" الساعة 5 مساءً

يبدأ الخوف يدب في قلوب أهل القرية التي اتفقت مع كائنات غامضة ألا تدخل القرية، بعد أن يقرر لوسوس دخول الغابات.

"The Devil's Advocate" الساعة 9 مساءً

يقبل المحامي الشاب الذي لا يعرف الخسارة عرضًا مغريًا ليلتحق بأكبر شركة محاماة في نيويورك، لتبدأ زوجته في الشعور بحدوث شيء شيطاني في حياتهما الجديدة.

"Zombieland" الساعة 1:30 بعد منتصف الليل

في الولايات المتحدة التي تحولت لمكان يمتلئ بالزومبي، يحاول أربعة أشخاص مختلفو الطباع أن يقطعوا رحلة معا للنجاة من العالم المخيف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads