المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوللي شاهين: ”ملابسي تناسب سني.. وزوجي بجانبي”

الأربعاء 18/مايو/2016 - 08:59 م
حوار دينا أبو الفتوح
طباعة
تُثير الجدل حولها دائماً بسبب ملابسها المكشوفة التي تظهر بها في حفلاتها و التي رأها البعض بأنها تتحدى قرار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر في ارتداء الملابس المحتشمة، وفي حوار حق الموطن مع النجمة اللبنانية دوللي شاهين أوضحت وجهت نظرها حول هذه الإطلالات التي تظهر بها ..

* هل تقبلي عروض الحفلات الخاصة التي تُقدم إليك، و ما هو رد فعل زوجك عليها؟
- لست أنا من يتعامل بحفلاتي عامةً، بينما يقوم بهذه المسؤولية مدير أعمالي محمود عبد الستار، و زوجي المخرج باخوس علوان، وعن الحفلات الخاصة نتعامل معها بحزم و ذلك لقناعتنا بأن الفن يُقدم على المسرح و ليست بأماكن خاصة ، أما باخوس زوجي فهو لا يرحم و لن يرحم من يقلل أدبه معي.

* لماذا تتحدين قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن عدم ارتداء الملابس المكشوفة في الحفلات؟
- أنا لا أتحدى نقابة الموسيقيين ، فأنا أنتمي إلى نقابة المهن الموسيقية اللبنانية وليست المصرية وأتبع قوانينها، و أرتدي الملابس التي تناسب سني وعصري والموضة.

* هل تتبرئين من انتمائك لنقابة المهن الموسيقية المصرية ؟
- بالتأكيد لا ، فأنا في مصر الحبيبة لا أخالف النقابة و أدفع رسومي السنوية، ورسومي في كل حفلة كما أن فرقتي مصرية بالكامل وتنتمي لنقابة الموسيقيين المصرية، و أنا أُقدر الفنان الكبير هانى شاكر و أعتبره أحد عظماء عصرنا هذا، و أتمنى له التوفيق في جميع مهامه .

* معروف عنك إنك تقومين بتصميم أغلب ملابسك، كيف تستوحين هذه التصميمات هل تتبعي الموضة أم لكي خط خاص بكِ ؟
- أنا أتابع الموضة العالمية، و لكنني أحب أن أضع لمستي الخاصة على ملابسي، و لكن هذا لا يعنى بأن تكون أغلب إطلالتي من تصميمي بالعكس فأنا أتعامل مع كبار مصممي مصر و بيروت ، و لكنها مسألة مود يجعلني في بعض الأحيان أن أجعل ملابسي من تصميمي على حسب المناسبة .

* هل تفضليين أن يقال عنكِ مغنية أم ممثلة أم فنانة شاملة ؟
- أنا مطربة أولاً ، و ممثلة ثانياً ، و لكن أنا آري بأن الاثنين يكملان بعضهما، و قد اثبت تاريخ السينما المصرية بأن أغاني الأفلام تعيش أكثر من الأغاني الخاصة ، طبعاً باستثناء الست أم كلثوم، و السيدة فيروز .

* هل فكرتي اعتزال الفن، و ما هي الأسباب التي من الممكن أن تجعلك تقدمي على مثل هذه الخطوة؟
- لن أفكر يوماً في اعتزال الفن ، لا بل سأقوم بمحاربة من يبتزلوا الفن و الحالة الذي وصل له الفن الآن .

* و ما هو إبتزال الفن من وجهة نظرك؟
- البعض يُفكر بأن الإبتزال يكون من الملابس المكشوفة، و لكنني أقول بأن الإبتزال هو في الكواليس وأنا أقصد ما أقول.

* لماذا تتكاثُر الأقاويل حول أن المخرجين يطلبونك في الأعمال السينمائية بسبب شكلك وإطلالاتك الجريئة ؟
- لا أبالى لمثل هذه الأقاويل ، فكل ما قدمته هو فيلم واحد جرئ و هو ويجا ، ومن بعده كلها أفلام أقل من العادية.

* هل تجدي أن سبب رئيسي من نجاح أى عمل فني بأن توجد به امرأة جذابة؟
- الجمال و الجاذبية عامل أساسي في الفن ، و تاريخ الفن يشهد على ذلك ، و إلا لماذا يقومون بتسمية النجوم نجوم ، و لكن الشكل وحده لا يكفي فالموهبة أساسية للاستمرار ، مع إنه للأسف لا مكان للموهبة في أيامنا الحالية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads