المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكثيف أعمال النظافة بمحيط الكنائس في القاهرة تزامنًا مع احتفالات رأس السنة

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 07:12 ص
محافظ القاهرة
محافظ القاهرة
طباعة
بدأت أحياء محافظة القاهرة، الاستعداد لاحتفالات رأس السنة الميلادية، وعيد القيامة المجيد، وذلك برفع كفاءة النظافة في الشوارع، ورفع جميع الإشغالات منها، مع تكثيف مستوى النظافة في محيط الكنائس.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بالأحياء، برفع السيارات المتروكة والمتهالكة، منعًا لاستخدامها في أعمال تخريبية وإرهابية وتقليم الأشجار بمحيط الكنائس، في إطار تنفيذ تعليمات المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، لجميع رؤساء الأحياء، والمديريات الخدمية، برفع درجة الاستعداد لهذه الاحتفالات، ومنع كل ما من شأنه أن يعرقلها.

وأكد المهندس محمد الطويل رئيس حي مصر القديمة، الانتهاء من رفع المخلفات بشارع بين الأديرة استعدادًا لاحتفالات عيد الميلاد المجيد، فضلاً عن رفع الإشغالات، ورفع كفاءة الإنارة بمحيط الكنائس المتواجدة في نطاق الحي.

وأوضح المهندس مصطفى عبد العزيز رئيس حي باب الشعرية، رفع الإشغالات من الحواري المحيطة بالكنيسة، للتأكد من التأمين الكامل لمداخل ومخارج الكنائس الواقعة في نطاق الحي، مؤكدًا الانتهاء من تقليم الأشجار بمحيط ماري جرجس.

ولفت اللواء هشام عبد الحميد، رئيس حي الزيتون، إلى شن حملات نظافة بمحيط الكنائس، موضحًا أنه توجه برفقه اللواء حاتم باشات عضو مجلس النواب عن دائرتي الزيتون والأميرية إلى كنيسة الأقباط الكاثوليك للتهنئة والمشاركة في القداس والاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads