المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراسة جديدة: الفهود من بين أكثر الحيوانات المهددة بالانقراض

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 01:21 م
روضة إبراهيم
طباعة
أثبتت دراسة جديدة أجريت بجمعية علم الحيوان وجمعية المحافظة على الحياة البرية، أن الفهود من بين أكثر الحيوانات المهددة بخطر الانقراض.

وذكرت الدراسة أن من بين الأسباب التي قد تؤدي إلى انقراض الفهود، هو قتلها من طرف سكان القرى من أجل لحومها، بالإضافة إلى التجارة غير المشروعة في أشبال الفهود.

وحذرت الدراسة من خطر انقراض الحيوانات الأسرع في العالم، وذكر الخبراء أن هناك 7100 فهد فقط على قيد الحياة، مشيرين إلى أن الفهود في زيمبابوي انخفضت بنسبة 85 %.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة، قد غير وضعية الفهود في القائمة الحمراء للأنواع المهددة بالانقراض من "ضعيفة"، إلى "خطر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads