المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "صحة البرلمان": الأدوية منتهية الصلاحية إهدار للمال العام

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 01:02 م
ياسمين مبروك
طباعة
تقدمت ميرفت موسى، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، باقتراحات مجلس النواب لحل أزمة الدواء، مشيرةً إلى أن لجنة الصحة اقترحت حلول عملية للخروج من الأزمة أولها أن يكون هناك خلية إدارة الدواء تتكون من الوزراء المعنيين بالمشكلة تضم وزير الصحة ووزير الصناعة والاستثمار والمالية والتعاون الدولي بالإضافة إلى نقيب الأطباء ونقيب الصيادلة.

وأضافت موسي، خلال لقائها مع الإعلامي ماجد على في برنامجه لقمة عيش والمذاع على قناة العاصمة، أن لجنة الصحة طالبت إدارة التسعير عدم المساس بالأسعار قبل مراجعة لجنة التسعير ومراجعة البنود التي يتم على أساسها وضع التسعيرة، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من مجلس النواب لتنفيذ الدور المنوط بها للرقابة على لجنة التسعير.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن اللجنة اقترحت أن يكون هناك إدارة للنواقص تصدر بيان بالأدوية الناقصة ينشر في جريدة رسمية مع توضيح البدائل لتلك الأدوية الناقصة، مضيفةً أن إنشاء هيئة الدواء المصري أصبح ضرورة مُلحة على أن تكون مسئوليتها الدواء.

وأشارت موسى، إلى ضرورة تنفيذ قرار 499 بشان الأدوية منتهية الصلاحية لأنها إهدار للمال العام وإضرار بصحة المواطن المصري يجب أن تفرض الحكومة على الشركات تنفيذ هذا القرار.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads