المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الجامعة يفتتح معرض إبداعات التربية النوعية بجامعة بنها

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 03:02 م
غادة وحيد
طباعة
افتتح الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، صباح اليوم الثلاثاء، معرض إبداعات طلاب كلية التربية النوعية، الذي يقام في مركز ثقافة بنها، رافق رئيس الجامعة، الدكتور رمضان محمد، عميد الكلية، الذي قدم شرحًا لما يضمه المعرض من أعمال فنية من إبداعات طلاب قسم التربية الفنية بالكلية.

واستمع "القاضي"، إلى الطلاب المشاركين بأعمالهم في المعرض، وأكد في نهاية جولته بالمعرض على حرص الجامعة في تنمية مهارات الطلاب وتبني ما يقدمونه من إبداع، كما أعلن رئيس الجامعة، عن اقتناء الجامعة لأعمال الطلاب تشجيعًا لهم على استمرار الإبداع الفني.

كما أعلن عن نية الجامعة في شراء ما ينتجه طلاب الكليات العملية بالجامعة من إبداعات مساهمة من الجامعة في الارتقاء بما يقدمه طلابها من أعمال وتزكية روح المنافسة الشريفة بينهم، وذلك لاستخدامها في تجميل مباني الجامعة والكليات، ورفع مستوى القيم الجمالية حتى يعتاد الطلاب على مشاهدة اللوحات الجميلة ومحاربة القبح، كما سيتم تقديم هذه الأعمال لضيوف الجامعة من المسئولين والأجانب، واعتبار إبداعات طلاب الجامعة سفيره للفن المصري ولجامعة بنها في مصر والعالم.

ومن جانبه أوضح عميد الكلية، أن المعرض يهدف إلى إظهار أعمال الطلاب في ضوء الإمكانيات المتاحة لديهم، مشيرًا إلى أن الكلية تسعى لتأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال التدريب على إقامة المشروعات الصغيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads