المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة 6 عمال بالوحدات المحلية بمركزي الزقازيق وديرب نجم للمحاكمة

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 03:15 م
طباعة
قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إحالة 6 من العاملين بالوحدات المحلية بمركزي الزقازيق وديرب نجم، للمحاكمة التأديبية، للإهمال والتقاعس عن العمل، والسماح بالبناء على الأرض الزراعية بالمخالفة، وعدم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة جادة في التصدي للفساد والمفسدين، قائلًا: "لن أسمح لأحد أن يخالف القانون، وسيتم إحالة كافة وقائع الفساد المالي والإداري للنيابة العامة، تمهيدًا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين".

وشدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية، وعدم السماح بالتعدي بالبناء عليها أو تبويرها، والعمل على إزالة المخالفة فورًا في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلًا خرسانية يصعب التعامل معها، وذلك على نفقة المخالف وإعادتها أرضًا زراعية مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الرقعة الزراعية تمثل أمن قومي وغذائي للمصريين.

كما قرر اللواء خالد سعيد، مجازاة 6 من العاملين بالوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة مشتول السوق وبلبيس ومنيا القمح بجزاءات مختلفة تتراوح بخصم ما بين "20، 30، 50، 60" يوم من الراتب، للتقاعس والإهمال في العمل، وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالبناء على الأرض الزراعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads