المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب سلة الأهلي: لم أشكك في الفوز بدوري المرتبط

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 09:37 م
خالد بدوي
طباعة
أكد طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي، أن الأهلي اليوم حقق إنجازًا جديدًا يضاف إلى تاريخه؛ بعد التغلب على سبورتنج والتتويج بلقب دوري المرتبط.

وأضاف خيري أن البطولة كانت صعبة جدًا على الأهلي.. بسبب ضغط المباريات الكبير على اللاعبين منذ بداية بطولة إفريقيا وحتى المباراة الفاصلة أمام سبورتنج.

ونفى خيري تشككه في قدرة الفريق على التتويج باللقب عقب مباراة الأمس أمام سبورتنج، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين ظهروا اليوم بأداء مميز في المباراة الفاصلة.

وأشاد خيري بروح الفريق العالية جدًا، والتي ساعدته على تخطي عدد كبير من الأزمات وتحقيق لقبين غاية في الأهمية.

ووجه "خيري" الشكر لفريق السلة بالأهلي -لاعبًا لاعبًا- على مجهودهم الكبير المبذول خلال الفترة الأخيرة، متمنيًا أن تستمر سلسلة الإنجازات محليًا وإفريقيًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads