المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضابط بالجيش التايواني: حاملة طائرات صينية وصلت لهاينان

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 07:11 ص
طباعة
قال ضابط كبير بالجيش التايواني اليوم الأربعاء، إن حاملة الطائرات الصينية الوحيدة لياونينغ وصلت إلى قاعدة بحرية في إقليم هاينان الصيني الجنوبى بعد مناورات حول الجزيرة التي تطالب الصين بالسيادة عليها.

ولم تقدم الصين سوى القليل من التفاصيل حول ما تعتزم لياونينغ فعله واكتفت بالقول إنها في مهمة تدريب روتينية.

وقالت تايوان إن حاملة الطائرات طافت في المياه المحيطة بالجزيرة خارج منطقة الدفاع الجوي إلى الشرق والجنوب ثم توجهت عبر النصف الشمالي من بحر الصين الجنوبي إلى هاينان حيث توجد قاعدة بحرية صينية كبيرة.

وقال المسؤول العسكري التايواني الكبير لرويترز طالبا عدم ذكر اسمه "وصلت حاملة الطائرات لياونينغ إلى القاعدة العسكرية في هاينان. سنواصل مراقبة تطوراتها."

وقال الضابط إن الصين كانت تختبر أنظمة حاملة الطائرات والتنسيق مع العتاد العسكري الآخر وإن وصولها إلى هاينان لا يعني أن مهمتها انتهت.

وتأتي المناورة التي شاركت فيها سفن حربية أخرى وسط تجدد التوترات بشأن تايوان في أعقاب مكالمة هاتفية بين الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب والرئيسة التايوانية والتي أثارت غضب بكين.

وأجرت القوات الجوية الصينية هذا الشهر مناورات بعيدة المدى فوق بحر الصين الشرقي وبحر الصين الجنوبي الأمر الذي أثار غضب اليابان وتايوان. وقالت الصين إن هذه التدريبات أيضا عادية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads