المواطن

عاجل
وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاموس الموضة .. الدليل الكامل لأسماء فرش المكياج واستخداماتها المختلفة

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 07:17 ص
طباعة

مكياج العين هو الجزء الأهم والأبرز في إطلالتك، يجب أن يكون بسيط وغير متكلف وكذلك مرسوم بإحترافية شديدة ليعكس جمال عينيكِ وليس العكس، ولأن الطرق التقليدية واستخدام الأصابع في وضع المكياج لم يجدي نفعًا فما عليكِ إلا أن تتعرفِ على المجموعة الكاملة لفرش مكياج العيون والتي تسهل عليكِ المهمة وكذلك تمنحك إطلالة رائعة وجذابة خصوصًا أن تترك بصمة على العين والوجه تجعلك تبدين بشكل جيد.


ونقدم لكي المجموعة الكاملة لفرش العين التي يجب أن تعتمدين عليها في وضع مكياج العين..

1..فرشاة الحاجبين

فرشاة الحاجبين

هذه الفرشاة المسطحة ذات الشعر الكثيف تستخدم في رسم الحاجبين عن طريق استخدام الجيل المخصص لهما، حيث تترك أفضل النتائج دون أن تضطرين لإعادة رسمهما أكثر من مرة.

2..فرشاة وسط للأيشادو


فرشان وسط للأيشادو

هذه الفرشاة المخصصة لوضع الأيشادو، هي من أكثر الفرش المناسبة للمبتدئين، حيث أنها تساعدهم على رسم العين بالأيشادوا بطريقة بسيطة وسهلة.

3..فرشاة الكونتور


فرشاة الكونتور

الكونتور من أهم الخطوات في المكياج التى تساعدك على إبراز جمال العينين، وهو ما يحتم عليكِ استخدام الفرشاة المخصصة لذلك حتى تبدين في صورة رائعة.

4..فرشاة المزج

فرشاة المزج

أما هذه الفرشاة فمخصصة لمزج ألوان الأيشادو في منطقة العين، حيث تسهل عليكِ مهمة وضعة أكثر من لون بطريقة احترافية وسهلة، فهي تقوم بالمهمة على أكمل وجه.

5..فرشاة مزج مسطحة

 

فرشاة مزج مسطحة

نوع أخر من فرش مزج الأيشادوا، فهي كذلك من الممكن استخدامها، ولكنها هي أكبر نسبيًا من الفرشة السابقة إلا أنها تقوم بالعمل ذاته.

6,,فرشاة رسم الآيلينر

فرشاة رسم الآيلينر
أما هذه الفرشاة فهي من أفضل ما يمكن أن تعتمدين عليه في رسم مكياج العيون، حيث تستخدم هذه الفرشة في رسم الآيلينر، حيث أنها تساعدك في الحصول على أفضل النتائج على الإطلاق.

7..فرشاة الكحل السائل

 

فرشاة الكحل السائل

إذا كنتِ تعتمدين على الكحل السائل في مكياجك، فمن المؤكد أنكِ بحاجة إلى هذه الفرشاة التي تساعدك على إطلالة رائعة وذكية وكذلك مميزة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads