المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشديدات أمنية مكثفة في بورسعيد لتأمين زيارة "السيسي"

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 08:14 ص
طباعة
تشهد محافظة بورسعيد حالة من الاستنفار الأمني الشديد من قوات الحرس الجمهوري والأمن الوطني والمباحث الجنائيـة لتأميـــن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمحافظـة.

وانتشرت في شتى أنحاء المدينة أكمنة ثابتة ومتحركة لتأمين الضيوف، حيث تشارك قوات من الصاعقة في تأمين الطرق بالتنسيق مع وزارة الداخلية بجانب انتشار سيارات الشرطة وقوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة وقوات الصاعقة ومكافحة الإرهاب.

وشهدت الأماكن المهمة تركيب كاميرات مراقبة متطورة مزودة بخاصية تتبع الأوجه والتعرف على الهوية من قرنية العين تم ربطها بغرفة العمليات المركزية ورادارات المراقبة لرصد أي عمل تخريبي أو معادٍ للمؤتمر، إضافة إلى وجود عناصر من الحراسات الخاصة، بجانب انتشار سيارات تابعة لخبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية.

وانتشرت قوات التأمين بالزي العسكري وعناصر الأمن بزي مدني في كل شوارع وطرقات مدينة بورسعيد.

وانتشرت عناصر التأمين مستخدمة الكلاب البوليسية والحواجز الحديدية وأجهزة التفتيش مع تشديد الإجراءات الأمنية على بوابات الدخول للتأكد من عدم حمل الحاضرين أي أسلحة يمكن تسللها إلى الداخل عبر أجهزة كشف المعادن المتطورة التي أمدت القوات المسلحة الجهات المسئولة عن التأمين بها بجانب الدفع بعدد كبير من تشكيلات الفرقتين 777 و999 من القوات المسلحة لتنفيذ المهمات القتالية الصعبة.

كما تابعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد بقيادة اللواء زكي صلاح، مدير أمن بورسعيد، واللواء محمود الديب، مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة الخطط الأمنية لتأمين موكب الرئيس وضيوفه، وذلك في لإطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، بينما يتابع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، من داخل غرفة عمليات المحافظة الاستعدادات الخاصة بترتيبات زيارة الرئيس.

وعززت القوات الأمنية من الخدمات والوجود الأمني بجانبي ضفتي ممـر المجـرى الملاحي لقنـاة السويس وتفريعة ميناء شرق بورسعيد وعملية مسح وتمشيط بمنطقة مصانع البتـرول غرب المحافظـة.

كما ناشدت إدارة مرور محافظة بورسعيد برئاسة اللواء محمد درويش المواطنين بإزالة السيارات بشارع 23 يوليو بداية من منفذ الجميـل حتى مديرية أمن بورسعيد.

وشددت الإدارة على إزالة كل السيارات من على جانبي الشارع والشوارع الجانبية بداية منفذ الجميل حتى مديرية الأمن على مسافة لا تقل عن 50 مترًا من جانبي الطريق حتى لا يضطرون لرفعها بالونش؛ وذلك لمساعدة الجهات الأمنية وتسهيل مهمته في ظهور بورسعيد بالمظهر المشرف.

كما وسعت إدارة المباحث الجنائية والأمن العام دائرة الاشتباه الجنائي والسياسي على مداخل ومخارج محاور المرورية للطرق للمحافظة ورفع كفاءة وجاهزية أفراد الكمائن الثابتة والمتحركة والتأمين الجيد والفعال للمنشآت من الداخل والخارج.

كما تشهد عدد من المنازل والشوارع وجودًا أمنيًا مكثفًا من الشرطة العسكرية وانتشار الكلاب المدربة.

ووسعت إدارة المباحث الجنائية والأمن العام من دائرة الاشتباه الجنائي والسياسي على مداخل ومخارج المحاور المرورية للطرق بالمحافظة، وتم رفع كفاءة وجاهزية أفراد الكمائن الثابتة والمتحركة والتأمين الجيد والفعال للمنشآت من الداخل والخارج

كما كثفت أحياء المدينة الحى من جهودها المستمرة في رفع كفاءة الشوارع وتزيين المدخل الجنوبى للمحافظة وتزيين الشوارع بالأعلام المصرية، كما رفعت صور الرئيس عبد الفتاح السيسي ولافتات الترحيب به على أعمدة الشوارع وأمام الملعب الفرعى للنادي المصري، إضافة إلى تقليم الأشجار والعناية بالمسطحات الخضراء ودهان البردورات على جانبى الشوارع وتكثيف أعمال النظافة وغسل الشوارع الرئيسية احتفالا بهذه المناسبة.

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، محافظة بورسعيد في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، ومن المقرر أن يفتتح عددًا من المشروعات المهمة من بينها المزارع السمكية بمنطقة شرق بورسعيد وكوبري الرسوة الذي يعتبر أول كوبري عائم على مياه قناة السويس ويربط قارة أفريقيا بآسيا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads