المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشهابي": الرقابة الإدارية تستئصل الفساد من المؤسسات

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 10:13 ص
ياسمين مبروك
طباعة
أثنى حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ناجي الشهابي، على الدور الذي تقوم به هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد في كل مكان والذي يؤكد إصرار الدولة على طهارة الحكم ويجدد لنا الأمل في التغلب على التحديات التي تواجه البلاد.

وقال "الجيل"، إن هيئة الرقابة الإدارية لا تقوم فقط بتطهير مؤسسات الدولة من الفاسدين، ولكنها أيضًا تقوم بمتابعة العمل والمساعدة في تحقيق سرعة الإنجاز ويعتمد عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي في متابعة الكثير من الملفات المهمة وأصبحت بفضل ثقة الرئيس وهمة القائمين على إدارتها الرقم الصعب في البلاد والذي يعلق عليه الشعب كل الآمال في ضبط الأداء واستئصال الفساد.

وأكد ناجي الشهابين رئيس حزب الجيل، أن العمليتين الأخريتين التي ضبطتهما الرقابة الإدارية تزيح الستار عن حجم الفساد في المؤسسات والجهات والوزرات وتؤكد حاجتنا الشديدة إلى مراجعة القوانين والنظم التي تحكم أعمال مؤسسات الدولة المختلفة.

وأضاف "الشهابي"، أن المجهودات العظيمة التي يقوم بها رجال هيئة الرقابة الإدارية ونالت به احترام المواطن المصرى جعلت منها عمودًا من أعمدة الدولة القوية التي تمنع انهيارها وأصبحت مع قواتنا المسلحة تمثل قوة الوطن التى تحافظ على بقائه عاليًا شامخًا منتصرًا على كل المخطاطات المعادية، متابعًا أنها أيضًا تؤكد أن الدولة عازمة على مكافحة الفساد وتطهير مؤسساتها منه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads