المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غياب استفزاز "صبحي وإيفونا" عن القمة 113

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 11:34 ص
سمر عبدالعزيز
طباعة
تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية غدًا الخميس، لمتابعة القمة 113، التي تجمع الأهلي والزمالك، والتي ستقام في تمام السابعة مساءً، على ملعب بتروسبورت، في ختام الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعرض لكم "المواطن" أبرز الغائبين عن القمة 113:

رمضان صبحي:
أنضم رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي السابق، إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، في صفقة بلغت حوالي 6 ملايين يورو.
وشهدت القمة 112 استفزاز "صبحي" لبعض لاعبي الزمالك والجماهير البيضاء في الوقوف علي الكرة، مما أدي لدخول لاعبي الأهلي والزمالك في مشاجرة عنيفة علي ملعب "هزّاع بن زايد" في الإمارات، في نهائي كأس مصر الذي توج به الفريق الأحمر.

وسبق للاعب أن وقف على الكرة في المباراة التي جمعته بين الفريقين في بطولة الدوري العام، وتسبب في طرد لاعب الزمالك حازم إمام قائد الفريق الأبيض.

- ماليك إيفونا:
وافق النادي الأهلي على احتراف المهاجم الجابوني، ماليك إيفونا إلى نادي تيانجين الصيني مقابل 7 ملايين و700 ألف يورو.

"إيفونا" الذي سجل مع الفريق الأحمر 12 هدفًا في الموسم الماضي، كان سببًا في استفزاز الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

وفي لقطة استفزازية راوغ "إيفونا" مدافعي الزمالك أحمد دويدار وعلى جبر، وقد أعطيا ظهريهما للمهاجم الذي يجري بأقصى سرعة نحو مرمى الزمالك حتى استطاع الجابوني أن يحرز هدف ولا أروع، بعد مرواغة ثلاثة لاعبين من الأبيض.

رامي ربيعة:
يغيب رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي عن مباراة القمة 113، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات وكانت عبارة عن جزع في الرباط الخارجي للكاحل وأجرى اللاعب أشعة رنين مغناطيسي للتعرف على مدى خطورة الإصابة والفترة التي يحتاجها من أجل العلاج.

"ربيعة" الذي شارك في القمة 112 مع النادي الأهلي، وكان سببًا من الأسباب الأساسية لتتويج الفريق الأحمر بلقب كأس السوبر بالإمارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads