المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل موقعة الغد.. حسام البدري يصارع محمد حلمي في القمة الـ113

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 12:14 م
سليمان السيد
طباعة
تتجه أنظار الجماهير المصرية غدًا الخميس إلى ملعب "بتروسبورت" لمتابعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها في السابعة مساءًا، في ختام الدور الأول ببطولة الدوري الممتاز.

وتحمل هذه المباراة صراعًا بين حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمد حلمي، المدير الفني للزمالك، خاصة وأن كل مدرب يرغب في تحقيق الفوز للمنافسة على صدارة الدوري.

ويرصد "المواطن" في هذا التقرير نتائج محمد حلمي مع الزمالك، وحسام البدري مع الأهلي خلال الموسم الحالي.

حسام البدري

بدأ حسام البدري، قيادة فريق الأهلي، من بداية الموسم الحالي، وحقق نتائج مميزة مع المارد الأحمر، خاصة بعدما مر الفريق بظروف صعبة، مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

وخاض "البدري" 16 مباراة مع النادي الأهلي، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 3 مباريات.

واستطاع الفريق أن يحرز 28 هدف، ليكون أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن، كما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط وهو من أقوى خطوط الدفاع في الدوري، ويتصدر النادي الأهلي، مسابقة الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة.

محمد حلمي

تولى محمد حلمي، ولايته الثانية للزمالك خلال الموسم الحالي، وذلك عقب رحيل مؤمن سليمان عن تدريب الفريق الأبيض، بعد تذبذب أداء الفريق وتراجع مستوى اللاعبين.

وقاد "حلمي" فريق الزمالك في 6 مباريات، وحقق الفوز في 5 وتعادل في واحدة.

وخاض الزمالك حتى الآن في بطولة الدوري، 14 مباراة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، ويحتل الأبيض المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads