المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هؤلاء التقطوا صور تذكارية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 04:53 م
رحاب إدريس
طباعة
افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى من مشروع أحواض الاستزراع السمكي بالإسماعيلية، حيث أصر عدد كبير من عمال المزارع على التقاط الصور التذكارية مع الرئيس وهم يحملون إنتاج المزارع من الأسماك.

وألقى أحد العمال أبياتا من الزجل ترحيبا بالرئيس بجانب ترديد شعار "تحيا مصر..تحيا مصر"، وهتف العمال "صلى صلى على النبى صلى.. وحبيبنا أهو.. الريس أهو" والتقطوا صورة تذكارية مع الرئيس.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها الرئيس عدد من الشخصيات وفئات المجتمع بـ"صور تذكارية"، يرصدها "المواطن" خلال السطور التالية:

- رانيا علواني

في أبريل الماضي، نشرت عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق رانيا علواني، أول صورة تذكارية سيلفي جمعتها بالسيسي، قبل فوزه في انتخابات الرئاسة، وجاءت الصورة خلال اللقاء الذي جمعه بوفد من الرياضيين.

- سائحين الغردقة

وفي ديسمبر 2014 تداول نشطاء المواقع الاجتماعية عددا من الصور التذكارية التي التقطها السيسي بطريقة السيلفي مع بعض السائحين في الغردقة، أثناء زيارته للمحافظة.

- سائحة روسية


وفي نفس اليوم التقطت سائحة روسية صورة مع السيسي، خلال جولته بمبنى الركاب الجديد بمطار الغردقة الدولي.

- شباب القمة الاقتصادية بشرم الشيخ

وفي مارس 2015، خلال كلمته الختامية في القمة الاقتصادية المُنعقدة بشرم الشيخ، حيث قام بتوجيه تحية شكر للشباب الذي نظم المؤتمر وساعد في خروجه بأفضل شكل، ودعاهم السيسي للتوجه للمنصة، لتوجيه التحية لهم، فانتهزوا الفرصة والتقطوا بعض الصور معه.

- ماراثون القاهرة

وفي إبريل 2015، التقط شباب Cairo Runners عددا من الصور مع الرئيس من المشاركين في ماراثون القاهرة الذي نظمته، حيث التقى بهم عقب خروجه من الكلية الحربية ومشاركته طلبة الكلية طابور اللياقة البدنية وتناول الافطار معهم.

ونشرت شبكة cairo runners على حسابها الخاص على موقع التواصل "تويتر" صور الرئيس مع الشباب والفتيات.

- ماراثون شرم الشيخ

وفي أكتوبر 2016، حرص الشباب المشارك في فعاليات مؤتمر الشباب بشرم الشيخ على التقاط صور تذكارية مع الرئيس السيسي خلال ماراثون الجري بخليج نعمة.

وبعث الرئيس رسالة سلام للعالم وسط 3 آلاف شاب شاركوا في الماراثون الذي يقدمه الرئيس صباح اليوم الأربعاء بمدينة شرم الشيخ والذي انتهى عند مجسم "أيقونة السلام".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads