المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 مشاهد في افتتاح مشروع الاستزراع السمكي.. أبرزها "قبلة على الرأس" و"صيد السمك"

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 02:25 م
أماني الشاذلي
طباعة
افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم مشروعًا للاستزراع السمكي بالإسماعيلية، وكوبري عائم بالرسوة في بورسعيد، وشهدت جولة الرئيس العديد من المشاهد التي يبرزها "المواطن" في السطور التالية.

مصحف هدية للرئيس السيسي:

قدم الفريق مهاب مميش رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس مصحفًا شريفًا ‏كهدية تذكارية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي‎، عقب انتهائه من القاء كلمته في افتتاح المشروع.

صورة تذكارية مع العمال:

ألقي أحد العمال أبياتا من الزجل ترحيبا بالرئيس بجانب ترديد شعار، تحيا مصر، تحيا مصر، وهتف العمال "صلى صلى على النبى صلى، وحبيبنا أهو، الريس أهو" والتقطوا صورة تذكارية مع الرئيس.

السيسي يصطاد السمك:

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح مزرعة الاستزراع السمكي بمدينة الإسماعلية، ‏العمال في صيد الأسماك من البحيرات.‏

هتافات العمال:

وعبر العمال عن فرحتهم بحضور السيسي، بإطلاق الهتافات والغناء، فهتفوا جميعًا: "وعمرنا ‏سينا، وبقت خضرة، وصلي صلي ياهو وحبيبنا أهو، الريس أهو".‏

ورحب أحد العمال بالرئيس السيسي، قائلًا: "نورت الدنيا كلها يا ريس"، فرد "السيسي": ‏‏"متشكرين".‏

وشك حلو ياريس:

قال أحد عمال الاستزراع السمكي، أثناء تفقد الرئيس السيسي ومجموعة من المسئولين للمشروعات السمكية، "إن البحيرة طلعت سمك وشك حلو علينا ياريس والسمك كتير"، وقام مجموعة من العمال بإنشاد مجموعة من الأغاني الوطنية أثناء اصطيادهم للأسماك.

السيسي يقدم الشباب لإزاحة الستار:

قدّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشباب لإزالة الستار، عن لوحة افتتاح كوبري النصر العائم، بمنطقة الرسوة في بور سعيد، لبدء تشغيل الكوبري، الذي يربط بين مدينتي بور سعيد وبور فؤاد.

وعبر الرئيس عبد الفتاح السيسي، يجاوره الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ومجموعة من الشباب، كوبري النصر العائم لتفقد طريقة تشغيله بعد أن تم ربط جسري الكوبري.

قبلة على رأس "السيسي":

استقبلت سيدة في الستين من عمرها، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقبلة على الرأس، أثناء افتتاح الرئيس للمركز الثقافي الترفيهي.

صورة تذكارة مع الأطفال:

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، فور وصوله لافتتاح المجمع الثقافي الترفيهي ببور سعيد، مجموعة من الأطفال والفتيات حاملين علم مصر في أيديهم، وقدموا بعض العروض الفنية، في بور سعيد احتفاء بزيارة الرئيس السيسي، والتقط الرئيس صورة تذكارية مع الأطفال، عقب تقديم عروضهم بالمجمع الثقافي الترفيهي ببور سعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads