المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام البدري يتفوق على الزمالك في مواجهات القمة

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 04:24 م
سليمان السيد
طباعة
تترقب الجماهير المصرية، المباراة القوية بين الأهلي والزمالك في القمة 113، والمقرر إقامتها غدًا الخميس على ملعب "بتروسبورت"، في ختام الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز

وتعتبر هذه القمة، ليست الأولى لحسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، حيث خاض من قبل 5 مباريات أمام الزمالك في لقاءات القمة.

ويستعرض "المواطن" في هذا التقرير تاريخ مواجهات حسام البدري أمام الزمالك

استطاع "البدري" أن يحقق نتائج متميزة خلال مواجهاته الخمسة أمام الزمالك، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتعرض لأي هزيمة.

أولى مباريات "البدري" مع الأهلي أمام الزمالك
تولى حسام البدري في ولايته الأولى للقلعة الحمراء، تدريب الفريق الأول، في موسم 2010/2009، بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه.
وكانت أولى مباراته أمام الزمالك قد انتهت بالتعادل السلبي وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

المباراة الشهيرة بين الأهلي والزمالك
تعتبر مباراة القمة والتي أقيمت يوم 17 من شهر إبريل لعام 2010، من أشهر مباريات الأهلي والزمالك، خاصة وأنها انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، وهي من المباريات القوية والتي استمتعت بها الجماهير.
ويتذكر الجميع هدف التعادل للأهلي والذي أحرزه محمد بركات في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل.

"البدري" يتفوق على الزمالك بثلاثية
تقابل النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر في موسم 2010، وحقق الأحمر فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وشهد هذا اللقاء تفوق أهلاوي بسبب الفرص الكثيرة التي ضاعت من لاعبي النادي الأهلي.

الأهلي يفوز على الزمالك بهدف نظيف
في المواجهة الرابعة، قاد حسام البدري، الأهلي لتحقيق فوزًا غاليًا أمام الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمد أبو تريكة، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

التعادل يحسم آخر مواجهات "البدري" في القمة
في المواجهة الأخيرة بين الأهلي والزمالك تحت قيادة حسام البدري، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واستطاع المارد الأحمر أن يصل لنصف نهائي إفريقيا، بينما خرج الفارس الأبيض من البطولة الإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads