المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل ذبح عامل لجزار بسبب "فتاة" بالهرم

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 04:37 م
طه جمعة
طباعة
أقدم عامل بمحل سوبر ماركت، على ذبح قريبه بسكين من رقبته لقيامة بمعاكسة فتاة في الشارع، بمنطقة اللبيني بالهرم، وأمر اللواء هشام العراقي، مدير الأمن بإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشاب مذبوحًا بجوار المجزر الآلي بمنطقة اللبيني بالهرم، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة تعود لجزار يدعى مدحت عادل، 26 سنة، عثر على جثته ملقي على وجهه، بالشارع ومصاب بجرح عميق بالرقبة، وعثر بجواره على سكين ملطخة بالدماء.

وبعمل التحريات، دلت أن وراء ارتكاب الواقعة محمد ج م، 18 سنة، عامل بمحل سوبر ماركت ويرتبط بصلة قرابة بالمجني عليه.

وبعمل الأكمنة، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب قيام المجني عليه بمعاكسة فتاة بالشارع، وعند معاتبته على فعلته نشبت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجني عليه بالتعدي عليه بالضرب فاستل سكينا وتعدى به على المتوفى، وأصابه في رقبته، مما أدى لوفاته.

وبسؤال شهود الواقعة كلا من أحمد. أ،27 سنة، محامى، وسيد. خ، 16 سنة، طالب قرروا بمشاهدتهم المتهم أثناء جلوسه مع المجني علية في وقت الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads