المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفر الشيخ يتفقد مشروع الإسكان الجديد بالحامول بتكلفة 105 مليون جنيه

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 07:17 م
ايه محمد
طباعة
تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مشروع الإسكان الجديد بالحامول بتكلفة 105 مليون جنيه، بحضور المهندس طلعت عبد القادر رئيس مركز ومدينة الحامول، والمهندسة عزة بدوى وكيل وزارة الاسكان، والمهندس مجدى عابدين وكيل مديرية الاسكان، وصلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس النواب، الدكتور عبد العزيز حمودة، واللواء إبراهيم القصاص ، واللواء أيمن عبدالله، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ خلال الزيارة، إن تكلفة مشروع اسكان الحامول الجديد بقرية القليعة، بلغت 105 مليون عبارة عن 34 عمارة سكنية تضم عدد 720 وحدة سكنية.

وأضاف "نصر" أنه جارى توصيل المرافق الخدمية للمشروع من كهرباء ومياه وصرف صحى إضافة إلى ورصف الطريق المؤدى للعمارات، بالاضافة إلى رصف الشوارع الفرعية بالمشروع، منوها إلى الإنتهاء من تلك الاعمال فى موعدها المقرر، لافتا إلى إلى إنشاء مول تجارى ومسجد بجانب مساحات خضراء لخدمة مشروع الإسكان الجديد بالمدينة.

وأكد المحافظ أن هناك عدد من مشروعات الاسكان بمدن المحافظة لتلبية احتياجات أبناء كفرالشيخ، والإسهام فى حل تلك المشكلة التى تعد من أهم التحديات التى تواجه المحافظة.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads