المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. الحكم على 8 متهمين بجلب 8 ملايين قرص ترامادول وذخائر من تركيا

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 01:19 ص
طباعة
تصدر محكمة جنايات شمال القاهرة الابتدائية، اليوم الخميس، حكمها على 8 أشخاص في القضية رقم 10114 لسنة 2014 لاتهامهم بجلب ممنوعات من تركيا عبارة عن 8 ملايين قرص مخدر وبندقية خرطوش، و2850 طلقة خرطوش، و5 سيارات لنقل المضبوطات.

يصدر القرار برئاسة المستشار أحمد إبراهيم عبد الله، وعضوية المستشارين خليفة مسعود، والسعيد الصالحي، وسكرتارية حسن الصيفى ومحمد شعراوي والسيد شحاتة.

وتبين من التحقيقات التي أجرتها نيابة شرق القاهرة الكلية، أن المتهمين وهم كل من عصام سعداوي، رئيس مجلس إدارة اتوموتيف السعداوي، ونبيل السعداوي، مدير شركة، وإبراهيم عودة صاحب مزرعة، والسيد عودة، مقاول، وإسماعيل محمد، كامل حميدة، وجمعة محمود، وسعيد محمد، جلبوا شحنة كبيرة من أقراص الترامادول من دولتي تركيا وليبيا بقصد بيعها للمتعاطين والمدمنين داخل البلاد.

وكشفت تحريات رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن أن المتهمين الأول والثالث والخامس تولوا مهمة إعداد وتجهيز عدد من مراكب الصيد في حالة تعذر إنزال الشحنات عبر الموانئ الشرعية بالسواحل الليبية، في حين تولى المتهمان الثاني والرابع تخزين الشحنات عند وصولها.

وأضافت التحريات: في مايو 2014 اتجه المتهمان الثالث والخامس إلى تركيا لجلب شحنة من الأقراص المخدرة والأسلحة والذخائر وتخزينها داخل حاويات بمينائي مارسين التركي، وماغوستا القبرصي وإتمام الصفقة عبر مركب تجاري يدعى "سلطان" تكون مهمته تهريب الشحنة إلى داخل البلاد عبر موانئ بورسعيد.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة، فأسندت إليهم تهمة الاتجار بالمخدرات والأسلحة والذخائر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads