المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على عروض فنادق الإسكندرية لاحتفالات رأس السنة

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 12:34 م
شيماء الدالي
طباعة
استعدت فنادق الإسكندرية ذات الخمسة نجوم، والأربعة نجوم، للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية، يوم السبت المقبل، وتقديم عروض مخفضة للمواطنين، بسبب موجة الطقس السيئ التي تضرب المحافظة على مدار أسبوع كامل.

واخيار فندق رويال توليب، لحفل رأس السنة، النجم بهاء سلطان، والراقصة الروسية ديانا، لإحياء حفل رأس السنة، وتبدأ الأسعار من 1500 جنيه إلى 3000 جنيه الصف الأمامي، مع عشاء فاخر خلال الحفل، وقد أحيا مؤخرًا بهاء سلطان حفل بعنوان "هشك بشك" بأحد أماكن السهر الشهيرة في وسط القاهرة.

وجاءت حفلة رأس السنة في فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش، وهي عبارة عن "عشاء فاخر على أنغام الدي جي ساري وماس والراقصة ساندي بسعر 700 جنيه للفرد شاملة الخدمة والضريبة"، وكانت أسعار الغرف المفردة بسعر 1500 جنيه، والغرفة المزدوجة بسعر 2300 جنيه "شاملة الإفطار، وحضور حفلة ليلة رأس السنة".

كما قدم فندق هيلتون جرين بلازا، أن تكون حفلة رأس السنة على أنغام الموسيقى القديمة والعزف على السيكسفون، بالإضافة إلى برنامج آخر به "دي جي" وإحدى الراقصات، وبوفيه سيت منيو، وجاءت الأسعار 1000 جنيه الصف الأمامي، و750 جنيهًا الصفوف الخلفية.

ووضع فندق رويال جراند، برنامج لليلة رأس السنة، عبارة عن باليه روسي مكون من ثلاث راقصات، ودي جي، وعشاء فاخر، وكانت الأسعار 350 جنيهًا للصفوف المتأخرة، و500 جنيه للصفوف الخلفية، و750 جنيهًا للصفوف الوسطى، و950 جنيهًا للصف الأمامي.

وفي سياق متصل يُحيى النجم حسام حبيب، حفل رأس السنة في مدينة الإسكندرية، بمشاركة فنانين آخرين، وهو الحفل الأول له بعد إصدار ألبومه الناجح مؤخرًا الذي حمل عنوان "فرق كتير"، والذي ضم 10 أغنيات فقط هي "فرق كتير، شايف نفسي، إوعي، هو حبيبي، خليني معاك، هنساه، تعيشي معايا، رُحتله، في كلام، كل ما أغني"، وهو الألبوم الذي عاد به حسام للساحة الغنائية بعد غياب 8 سنوات تقريبًا منذ طرح آخر ألبوماته "جوة القلب" بمشاركه النجمة والتي طرحت كليبها الجديد "عايزة أقرب" التي كتب كلماتها تامر حسين، وألحان تامر علي.

كما يقدم النجم سامو زين، حفل ليلة رأس السنة في الإسكندرية، والحفل يأتي بعد إحياء سامو لحفل غنائي في الإمارات، وذلك بمناسبة العيد الوطني رقم 45 لدولة الإمارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads