المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خمسة أفلام سينمائية تنظرك بدور العرض الشهر المقبل

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 05:10 م
منة إدريس سالم
طباعة
يحرص عدد كبير من المنتجين في مصر والوطن العربي علي عرض أعمالهم السينمائية فى الأعياد والمواسم ومنها عيد الفطر، وعيد الأضحي، وموسم أجازات نصف العام والعطلات الصيفية، تجنبًا لعرضها بـ"المواسم الميتة" والتي تقلل نسبة المشاهدة. 

موقع "المواطن" يرصد خمسة أعمال تتغيب عن دور العرض السينمائية برأس السنة لتتنافس بموسم نصف العام.

"فين قلبي"
يستعد الفنان مصطفي قمر لعرض فيلمه الجديد "فين قلبي" بمنتصف يناير المقبل، من إنتاج وسيناريو مصطفى قمر، وإيهاب راضى، وحوار رضا زايد، وإخراج إيهاب راضي.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي وكوميدي ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم يسرا اللوزى، شيري عادل، إدوارد.

كما يشارك فى الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم حمادة هلال، وعزت أبو عوف، محمد لطفى، هانى رمزى. 

"القرموطي في أرض النار"
يستعيد أحمد آدم شخصية القرموطي التي تم تقديمها من قبل بـ فيلم "معلش إحنا بنتبهدل"، فى فيلمه الجديد" القرموطي في أرض النار" الذى من المقرر عرضه منتصف العام في يناير 2017.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا أحمد أدم، أميرة فتحي، ومحمد عادل،بدري طلبة، تأليف محمد نبوي وعلا حسن وإخراج أحمد البدري.

آخر ديك في مصر" "
ويشارك محمد رمضان من خلال فيلم " آخر ديك في مصر " في المنافسة بأفلام ينايروالمقرر عرضه 25 من الشهر.

و تدور أحداثه الفيلم حول شخص يفقد كل أسرته فى حادث غرق ليجد نفسه الوحيد المتبقى فى عائلته.

و يشارك في البطولة مى عمر، هالة صدقى، انتصار، ملك قورة، شيماء سيف، ليلى عز العرب،من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

"مولانا"
يستعد أبطال فيلم "مولانا" لعرضه للجمهور ينايرالمقبل،وتدور أحداثه حول رحلة صعود إمام يعمل في مسجد حكومى إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير لديه الملايين من المعجبين بسبب جرأته ومحاولاته للخروج عن المألوف.

ويشارك في العمل درة،أحمد مجدى،بيومى فؤاد،رمزى العدل، ريهام حجاج،وصبرى فواز، لطفى لبيب،أحمد راتب،فتحى عبد الوهاب وغيرهم. 

"القرد بيتكلم"
ومن المقرر أن يتم عرض فيلم " القرد بيتكلم " يوم 31 من يناير المقبل،ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، عمرو واكد، ريهام حجاج، سيد رجب، محمود الجندى، رانيا شاهين، مصطفى أبو سريع، ليلى عز العرب، تأليف وإخراج بيتر ميمى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads