المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. قصة عروس الإسكندرية العجوز التى أصرت على ارتداء الفستان الأبيض

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 05:35 م
رحاب إدريس
طباعة
بعد انتشار صورها بفستان الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، ألقى قسم شرطة الجمرك، القبض على العروس العجوز، لتغيبها عن أهلها الذين رفضوا استلامها بعد أن أفرج عنها القسم وتعهدوا برعايتها لتتعهدها مؤسسة "أمل مصر" بالرعاية داخل دار الهدايا للمسنين، وتوفير سريرًا لها بمستشفى المعمورة للطب النفسي.

صور سعاد عروس الإسكندرية العجوز ذات الـ61 عامًا، بالفستان البيض قصة عاشتها شوارع مدينة الأسكندرية لسيدة في الستينات من عمرها، ملامح كِبر السن تظهر على وجهها، المكسو بالمساحيق التجميلية، تتجوّل بكل ثبات وثقة مرتدية فستانها الأبيض في طريقها إلى قاعة أفراح لتحضر عرسها بدون عريس. 

قبل ذهابها إلى القاعة ذهبت سعاد المسنّة للكوافير، لتجهيز نفسها لفرحها، وارتدت فستان الزفاف، وأخذت تتجول بين شوارع منطقة محطة الرمل بالفستان بثقة في طريقها إلى القاعة التي حجزتها في وقتًا سابق، وظلت تمشي كأنها تزف نفسها.

لم تسلم العروس العجوز من سخرية المارة الذين أمطروها بالكلمات اللاذعة مثل: "إيه يا عروسة فين عريسك"، "إيه عريسك سابك وخلع".

لم تصغ العروس ذات الستين عاما إلى الانتقادات والسخرية، ليتعاطف معها أحد الشباب ويذهب معها إلى قاعة الفرح، ليقوم بدور العريس،تحقيقا لحلم العجوز، وتنقلب أجواء السخرية إلى أجواء من البهجة وسط أصوات الغناء والموسيقى التى قام بها عدد من أهالى الشارع لها وعمل زفة من أجل إسعادها.

واستكمل الشاب الذى لاقت صورة على الفيس بوك استحسان عدد كبير من النشطاء الذين حيوه على موقفه الإنسانى لقيامه بدور العريس " الوهمى " ليجلس بجانب عروسه فى "الكوشة" 10 دقائق، ثم يوصلها إلى بيتها وينصرف، ويتحقق حلم العجوز بليلة زفاف .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads