المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. قطار الأهلي يدهس الزمالك بهدفين في القمة 113

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 08:59 م
خالد بدوي
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا هامًا وغاليًا على نظيره الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

لم تظهر خطورة على مرمى شريف إكرامي حارس الأهلي أو أحمد الشناوي، حارس الزمالك، لينحصر اللعب في وسط الملعب، واعتمد كلا الفريقين على الكرات الطولية في عمق دفاع الآخر في أول ربع ساعة.

وبعدها استعاد الأهلي على السيطرة على مجريات المباراة وسجل مؤمن زكريا، هدف التقدم في الدقيقة 22 من عرضية حسين السيد، وسط غياب رقابة من مدافعي الزمالك.

وفشل لاعبو الزمالك في تكوين خطورة محققة على مرمى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، وذلك بسبب غياب الدعم من وسط الملعب، وعدم بناء الهجمة بشكل صحيح.

وفي الشوط الثاني أشرك محمد حلمي المدير الفني للزمالك أحمد رفعت في الشق الهجومي على حساب إبراهيم صلاح في وسط الملعب، وكذلك نزول شوقي السعيد بدلًا من حسني فتحي في الجانب الأيمن.

ورد عليه حسام البدري المدير الفني للأهلي بإشراك حسام غالي على حساب وليد سليمان لتنشيط الجبهة اليمنى، حيث لعب محمد هاني وأحمد فتحي في تلك الجبهة.

واشترك شيكابالا في خط هجوم الزمالك بالدقيقة 82، على أمل إدراك التعادل، ولكن دفاع الأهلي خاصة سعد سمير كان نجم المباراة وتصدى لكل هجمات الأبيض، حتى نجح جونيور اجايي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 92.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 45 نقطة، ويواصل تصدره لجدول المسابقة، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند 34 نقطة، ويظل في المركز الثالث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads