المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير السياحة: نعمل على جذب الوفود العربية إلى المحافظات

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 02:30 ص
طباعة
أكد يحيى راشد وزير السياحة، أن مصر العروبة تشكل عمقًا استراتيجيًا للقومية العربية، وستظل رائدة لقلب الأمة كما كانت منذ الأزل.

وأشار وزير السياحة، إلى أن الوزارة ومحافظة جنوب سيناء يعملان معًا لجذب الأسواق العربية السياحية إلى جنوب سيناء وشرم الشيخ بصفة خاصة، وكل محافظات الجمهورية بصفة عامة، حيث إن مصر تحظى بكنوز أثرية وطبيعة جاذبه للسياحة من كل أنحاء العالم، مشيدًا بدعم الكويت للمهرجان الذى أقيم بشرم الشيخ دعمًا للسياحة.

وأوضح الوزير، أننا نسعى نحو التكامل العربي ليس فقط بين مصر والكويت لكن بين مصر ومختلف الدول العربية فيما يتعلق بالسياحة البينية، وأوجه النشاط الاقتصادي المختلفة.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح المهرجان الذي أقامته دولة الكويت بمنطقة خليج نعمة السياحية بشرم الشيخ، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وتحت شعار "كويت السلام.. مصر المحبة"، بحضور محمد صالح الذوبخ سفير الكويت بالقاهرة، ووزير السياحة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والمستشار مجدي العجاتي وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، دعماً لقطاع السياحة بشرم الشيخ.

بدأ المهرجان بعزق الموسيقى العسكرية السلام الوطني لدولتي الكويت ومصر، ثم تفقد الحضور جانب من الأسلحة التي شاركت في حرب تحرير الكويت عام 1990 والمعرض الذي أقيم من الجانب الكويتي والمصري، لعرض فرص الاستثمار وأوجه الأنشطة السياحية والاستثمارية التى تتمتع بها الدولتان.

من جانبه أكد محمد صالح الذوبخ سفير الكويت بالقاهرة، أن شرم الشيخ بلد الأمن والأمان وإقامة هذا المهرجان بمثابة رسائل توجه للواقفين خلف الظلام ليبثوا رسائل غير حقيقية عن شرم الشيخ.

وأشار إلى أن شرم الشيخ تضم صروحًا سياحية تستوعب ما يزيد عن 5 ملايين سائح سنويًا، وقدم الشكر للجهاز التنفيذي بجنوب سيناء لنجاح المهرجان، الذي جاء لدعم قطاع السياحة وحبًا في مصر حكومة وشعبًا.

من ناحية أخرى وجه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الشكر للشعب الكويتي حكومة وشعبًا، لمساندتهم للشعب المصري إبان ثورة 30 يونيو، وقال المحافظ إننا شاركنا الكويت الشقيقة في حرب تحريرها عام 1990 لذلك فإن المواقف الجادة تصنع الرجال وقد ظهر الوفاء.

وأكد المحافظ، أن العلاقات المصرية الكويتية شهدت تطورًا كبيرًا في كافة المجالات ومصر قيادة وشعباً تقدر جهودها، مشيدًا بدعمها المستمر لمصر، وكان من أبرز أشكال ذلك الدعم قدوم طائرتين من دولة الكويت تقل حوالي 300 سائح كويتي جاءوا خصيصًا لدعم قطاع السياحة بالمدينة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads