المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة القمة تتصدر تعليقات نجوم التليفزيون "تقرير"

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 02:44 ص
عادل أحمد
طباعة
تصدرت قمة الدور الأول من الدوري الممتاز بين فريقي النادي الأهلي والزمالك برامج تعليقات نجوم الإعلام المصري، حيث حرص كل نجم من نجوم الإعلام والإذاعة على التعليق على نتيجة الكلاسيكو المصري على طريقته الخاصة.

عمرو أديب
في البداية أعرب الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "كل يوم"، والمذاع عبر شاشة "أون إي" عن حزنه الشديد بعد فوز جنود القلعة الحمراء على القلعة البيضاء بمباراة القمة الـ"113" على استاد بتروسبورت، في إطار منافسات الإسبوع السابع عشر بالدوري الممتاز.

وعلق أديب قائلًا:"هي دي قصة حياتي نلعب الماتش كله والأهلي يكسب مش فاهم ده معناه إيه في كرة القدم الحديثة أو القديمة على العموم أنا فقدت إحساس الألم تمامًا.

لميس الحديدي
فيما غردت الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "هنا العاصمة"، والمذاع عبر فضائية "سي بي سي" على صحفتها الرسمية على موقع تويتر بعد فوز الأهلي على الزمالك في بطولة الدوري قائلةً: "أهلي أهلي أهلي، أحلى نهاية للسنة".

أحمد موسى
فيما أكد الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، والمذاع عبر شاشة "صدى البلد"، على فوز النادي الأهلي وأن المباراة لا تحتمل التعادل وهي مباراة فوز.

سعيد حساسين
من جانبه قال الإعلامي سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، في برنامجه "انفراد" والمذاع عبر فضائية "العاصمة"، "بهنيء الأهلي على الفوز، وكذلك أهنئ الزمالك على الأداء، الفريقين أدوا بشرف".

محمد العقبي
وعلق الإعلامي محمد العقبي، مقدم برنامج "من الأخر"، والمذاع عبر فضائية "روتانا مصري"، على المباراة، قائلًا: "اوعى القمة تشغلكم عن متابعة حلقة إلهام شاهين".

مجدي الجلاد
فيما تساءل الإعلامي مجدي الجلاد، مقدم برنامج "ممكن"، والمذاع عبر فضائية "سي بي سي"، لماذا هي قمة، متابعًا لأنها دائمًا ما تبرز الأفضل والأقوى، وكرة القدم المصرية في حاجة لمثل هذه المناسبات، وصوت الجماهير حتى ولو قليلة تمنح المباراة مذاقًا خاصًا.

وأضاف الجلاد، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفي النهاية فاز فريقي المفضل الأهلي دائمًا ما يبعث السعادة في القلوب وتزداد السعادة لأنها تأتي على منافس عريق وفريق كبير، مضيفًا ألف مبروك للأهلي وحظ أوفر لفريق الزمالك.

وكان النادي الأهلي قد فاز على غريمه التقليدي النادي الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، في القمة 1133 ضمن مباريات الإسبوع السابع عشر وختام الدور الأول لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 على ملعب بتروسبورت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads