المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. وزير الإسكان يسلم شقة "فتاة العربة" بحضور محافظ الإسكندرية

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 04:53 ص
طباعة
قرر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تسليم الشقة لمنى السيد "فتاة العربة" في الإسكندرية، غدًا السبت.

جاء ذلك بعد حوالي إسبوعين من تكليف الرئيس السيسي لوزير الإسكان بسرعة تسليم الشقة لمنى السيد في المؤتمر الشهري للشباب، بعد سؤاله السيدة عن تسلمها الشقة أم لا، وتساءل عن أسباب تأخير التسليم حتى الآن.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل منى السيد إبراهيم بدر، صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، وأعرب الرئيس عن سعادته بالالتقاء بها بعدما شاهد بإعجاب شديد كفاحها وإصرارها على تحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها، مؤكداً أن السيدة منى بدر تُعد نموذجاً مُشرفاً لكافة شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين في ضوء إعلائها لقيم العمل والعطاء والصبر.

وطالبها بضرورة المشاركة في المؤتمر الوطني القادم للشباب، حتى يتسنى للجميع التعرف على تجربتها التي تتميز بالجدية والالتزام والمثابرة، والاستفادة مما توفره من مثال مُشرف لشباب مصر الحريص على بذل أقصى الجهود من أجل تغيير الواقع إلى مستقبل أكثر إشراقاً، وهو ما حدث بالفعل وتم تكريمها خلال المؤتمر، وتكفل الرئيس بتحّمل تكلفة تأثيث شقة نجل شقيقها، حتى يمكنه الزواج.

والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم توفير وحدة سكنية (غرفتين وصالة) من وحدات صندوق الإسكان الاقتصادي التابع للوزارة، من أحد مشروعاته المُنفذة، منذ فترة لفتاة الإسكندرية منى السيد إبراهيم بدر "فتاة عربة البضائع"، وقد عهد رجل الأعمال طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، بدفع تكلفة الشقة، وتكاليف رفع كفاءتها.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، التزام الجمعية بتأثيث الوحدة السكنية، من حصة الوحدات، التي تبرع رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بتأثيثها بالجمعية.

ومن المقرر أن يقوم الدكتور مصطفى مدبولي، بافتتاح عدد من مشروعات المياه والصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية عقب تسليمه لشقة منى السيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads