المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خفر السواحل البحريني يختتم فعاليات تمرين بحري

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 06:30 ص
طباعة
اختتم خفر السواحل البحريني أمس الخميس، فعاليات تمرين بحري شاركت فيه أيضا قوة الأمن الخاصة وطيران الشرطة والإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية .

وأكد اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام في ختام التمرين "الحارس اليقظ5" أن تنفيذ كافة مراحل التمرين بكفاءة وجاهزية عالية، مما يؤكد قدرة القوات على تنفيذ المهام المشتركة .

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، أن رئيس الأمن العام استمع إلى إيجاز تضمن أبرز الأهداف والمراحل التنفيذية للتمرين وقدرات الإدارات المشاركة على العمل في منظومة واحدة في إطار التكامل والتنسيق أثناء أداء المهام الأمنية لتأمين وحماية المنشآت والمرافق الحيوية والتصدي لعمليات التهريب والتسلل .

وأكد الحسن أهمية العمل المستمر على رفع معدلات الجاهزية والاستعداد والكفاءة في اداء المهام، مشيدا بما حققه التمرين في هذا المجال.

وطالب ببذل المزيد من الجهود لتعزيز مواطن القوة والتميز التي أبرزها التمرين والعمل على استثمار فرص التحسين في تطوير ورفع مستوى الأداء بما ينعكس إيجابا على أداء الواجب وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وتسلم خفر السواحل خلال التمرين سفينة انزال جديدة كان قد تعاقد عليها العام الماضي من الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن ومقرها البحرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads