المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. "الخماسية" تحسم تاريخ مواجهات الإسماعيلي أمام الاتحاد

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 09:20 ص
سمر عبدالعزيز
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اليوم الجمعة، نظيره الاتحاد السكندري، والمقرر له في السابعة والنصف مساءً، على ملعب الإسماعيلية، في ختام الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسندت اللقاء للحكم الدولي محمود البنا، حكم ساحة، ويعاونه كارم محمود وممدوح مصطفى، ومبروك نبيل، حكمًا رابعًا.

ويستعرض لكم "المواطن" تاريخ مواجهات الفريقين:-

التقى فريقي الإسماعيلي والاتحاد السكندري من قبل خلال مسابقة الدوري العام في 102 مباراة بالمواسم المكتملة، حيث نجح الدراويش في تحقيق الفوز في 49 مباراة، بينما فاز الاتحاد السكندري في 27 مباراة، وتعادل الفريقين في 26 مباراة.

كان أول لقاء جمع الفريقين في موسم 48، 49، وانتهي اللقاء بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدف، وفي موسم 49، 50، فاز سيد البلد علي الإسماعيلي بهدف لـ"الديبة".

وآخر لقاء جمع الفريقين كان في موسم 2015، 2016، فاز الدراويش بخماسية مقابل هدف، أحرز أهداف الإسماعيلي كلًا من: "حسني عبد ربه، مروان محسن، ايمانويل بناهيني، شيكابالا، مصطفى عفروتو"، وأحرز هدف الاتحاد "يوسف أوباما".

وجمع موسم 2007، 2008، لقاء مثير للفريقين، والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، وأحرز الأهداف كلًا من:"محمد فضل 3 أهدف، عمر جمال"، بينما للاتحاد "سامح يوسف "هدفين"، خميس جعفر "هدفين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads