المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 6 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية بأشمون في المنوفية

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 10:23 ص
أمل أحمد
طباعة
شنت مديرية أمن المنوفية، اليوم الجمعة، حملة مكبرة من ضباط إدارة البحث الجنائي، تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمنوفية، وضباط وحدة مباحث مركز أشمون مدعومة بمجموعات من قوات الأمن المركزي بدائرة مركز شرطة أشمون.مدعومة بمجموعات من قوات الأمن المركزي بدائرة مركز شرطة أشمون.

وأسفرت جهودها عن ضبط 6 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية، وهم "م. ع.ع. أ"، 53 سنة، عاطل، مقيم دائرة المركز "مسجل شقي خطر فرض سيطرة"، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن "فرد خرطوش عيار 16، وطلقة حية من ذات العيار"، تحرر عن ذلك المحضر رقم 45947 جنح مركز أشمون لسنة 2016م.

وتم ضبط "أ. ع. أ. ا"، 52 سنة، عاطل، مقيم بندر أشمون مسجل شقي خطر "نشل"، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن "بندقية خرطوش عيار 12 و3 طلقات حية من ذات العيار"، تحرر عن ذلك المحضر رقم 45662 جنح مركز أشمون لسنة 2016م.

وتم ضبط "م. س. م. ب"، 20 سنة، عاطل، مقيم دائرة المركز، مدرج جنائيًا وسبق اتهامه في القضية رقم 55198 جنح أشمون لسنة 2013 "سلاح ناري بدون ترخيص"، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن "بندقية خرطوش عيار 12 و2 طلقة حية من ذات العيار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 45935 جنح مركز أشمون لسنة 2016م.

وتم ضبط "أ. م. ع. ا"، 17 سنة، عاطل، مقيم دائرة المركز، مدرج جنائيًا، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن "بندقية خرطوش عيار 12، وعدد 2 طلقة حية من ذات العيار"، تحرر عن ذلك المحضر رقم 45936 جنح مركز أشمون لسنة 2016م.

وتم ضبط "غ. ع. ع. أ"، 42 سنة، سائق، مقيم دائرة المركز، مدرج جنائيًا وسبق اتهامه في القضية رقم 17446 جنايات مصر الجديدة لسنة 2010 "مخدرات"، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن "فرد خرطوش عيار 16" تحرر عن ذلك المحضر رقم 45945 جنح مركز أشمون لسنة 2016م.

وتم ضبط "أ. ع. م. ع"، 31 سنة، عاطل، مقيم بندر أشمون، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن "فرد خرطوش عيار 12، وطلقة حية من ذات العيار"، تحرر عن ذلك المحضر رقم 45796 جنح مركز أشمون لسنة 2016م.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads