المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا تحدثت مي كساب عن ابنتها فريدة

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 11:31 ص
منة إدريس سالم
طباعة
رزقت الفنانة مي كساب وزوجها نجم المهرجانات الشعبية محمد صلاح الشهير بـ"أوكا" الأسبوع الماضي بمولدتهما الأولى، والتي أطلقا عليها اسم "فريدة".

وتحدثت مي كساب عن ابنتها "فريدة" صباح اليوم عبر تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "وعدى أول أسبوع أمومة بحلوه ومره وهرموناته، والحمد لله أنا بطبعي "أوفر" بس الحمد لله أهو عدى بكل "الأوفر" اللي فيه، باعتذر أني ما ردتش على كل حد كتبلي، فريدة مش مدياني الفرصة، بس قريت كل الكلام وبأشكركم على مشاعركم الحلوة".

وتابعت "كساب": "خلاصة الأسبوع الله يرحمك يا أمي الضنا غالي قوي، والجنة مش ببلاش خالص، الإنسان ده غلبان قوي بيجي الدنيا عشان يعافر ويجاهد و٩٠٪‏ من جهاده مش بيروح ليه، أدينا عايشين عشان نكون أسباب لغيرن،ا المهم نستمتع بإسعاد اللي حوالينا ونحاول نخطف شوية سعادة من الدنيا".

واختتمت كلامها: "بنتي مصدر السعادة، ربنا يقدرني أني أسعدها وأحافظ عليها، وأكون قد المسؤلية، جمعتكم مليانة بركة وخير ورزق، اللهم آمين".

يذكر أن مي كساب انتهت مؤخرًا من تصويرها فيلمها الجديد "طلق صناعي"، الذي يشارك في بطولته مجموعه كبيرة من الفنانين من أبرزهم ماجد الكدواني، وحورية فرغلي، تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads