المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأسماك والمكسرات".. أكثر الأطعمة التي تخلصك من دهون البطن

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 01:20 م
نهى نجم
طباعة
يعاني الكثير من مشكلة دهون البطن، ليس فقط أصحاب الوزن الزائد، بل وأصحاب الوزن المثالي أيضًا، ويرجع تراكم الدهون إلى تناول الأطعمة الخاطئة، وفيما يلي نقدم لكم قائمة بأبرز الأطعمة التي تساعدك على التخلص من الدهون:

المكسرات:

تحتوى على الماغنسيوم، مما يساعد في تحسين المزاج وكبح الشهية، وبهذا يساعد على ألا يزيد الوزن ومن الأطعمة الغنية بالماغنسيوم، بالإضافة إلى المكسرات هو تناول البقوليات، مثل العدس والفاصوليا واللوبيا.

الأسماك:

يساعد في التخلص من الدهون وذلك لأنه يحتوي على البروتينات، فتناولها يساعد في حرق السعرات الحرارية، وهي من العناصر التي تتحكم في الشهية، وتمنحك شعورا بالشبع.

اللبن:

أثبتت الدراسات أن شرب اللبن يساعد في التخلص من دهون البطن بشكل كبير، وأشارت إحدى الدراسات الحديثة في جامعة ألاباما أن السيدات انخفضت لديهن الدهون عندما تناولن الأطعمة الغنية بالكالسيوم، وعند استهلاكك 100 مللي جرام من الكالسيوم يوميًا، تفقدين ما يقرب من 1 سم من دهون المعدة.

الكرز:

تناول بعض حبات منه يساعد في التخلص من الدهون وذلك لاحتوائه على هرمون"الميلاتونين".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads