المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين التألق والإصابات.. انضمام "الثلاثي" مفأجاة "كوبر" استعدادا لأمم إفريقيا

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 01:20 م
سمر عبدالعزيز
طباعة
في مفأجاة أعلنها الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن انضمام عناصر جديدة بقائمة الفراعنة، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2107، والمقرر لها خلال الفترة من 14 يناير إلى 5 فبراير المقبلين.

ضم "كوبر" ثلاث عناصر جديدة إلى معسكر الفراعنة وهم: "محمد إبراهيم، لاعب الزمالك، وأحمد جمعة، مهاجم المصري البورسعيدي، ومحمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي".

وجاء انضمام الثلاثي على حساب كلًا من: "مؤمن زكريا، ووليد سليمان، لاعبا الأهلي، وأيمن حفني، وباسم مرسي، لاعبا الزمالك".

ويستعرض لكم "المواطن" أبرز ماقدمه الثلاثي مع أنديتهم:

أحمد جمعة:

يعد "جمعة" مهاجم المصري البورسعيدي، أحد الأوراق الرابحة مع الفريق، ومن العناصر الأساسية التي يعتمد عليها حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، استقدمه المصري من المنصورة، ثم أعاره إلى نادي اتحاد الشرطة حتى نهاية الموسم الماضي.

قضى "جمعة" الموسم مع الشرطة وعاد للمصري بداية الموسم الجاري، وبعد العقم التهديفي الذي كان مسيطر على الفريق، إلا أنه نجح في إحراز أكثر من هدف، ونال ثقة "حسام حسن".

محمد إبراهيم:

غاب "إبراهيم" صانع ألعاب نادي الزمالك، عن الفريق الأبيض بداية من الموسم الحالي، بسبب تعرضه للإصابة بكسر في القدم ليجرى عملية جراحية ويغيب عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية.

عاد محمد إبراهيم، لقائمة فريقه فى مباراة المقاولون العرب ضمن الأسبوع الـ 11 لمسابقة الدورى الممتاز بعد غياب دام 130 يومًا.

وكانت آخر مباراة شارك فيها "إبراهيم" مع الزمالك أمام صن داونز الجنوب إفريقي ضمن دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو الماضى.

أول مباراة يشارك بها لاعب الفريق الأبيض طوال الـ90 دقيقة، من بداية الموسم، أمس الخميس، أمام الأهلي، الذي انتهى اللقاء بفوز الأحمر بهدفين دون رد، في ختام الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.

محمد عواد:

يعد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من حراس المرمي المتميزين في جميع المسابقات المحلية والإفريقية.

اعتمد عليه الدراويش بعد إصابة حارسه الأساسي محمد صبحي بقطع في الرباط الصليبي، وظهر بشكل جيد ومتميز خلال المباريات.

يذكر أن "كوبر" أعلن عن 27 لاعبًا في قائمته وهم: "عصام الحضري، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، وأحمد المحمدي، وعبد الله السعيد، ومحمد عبد الشافي، وإبراهيم صلاح، وأحمد دويدار، وأحمد حجازي، ومحمد النني، ومحمد صلاح، وعمر جابر، ومروان محسن، وأحمد الشناوي، ومحمد إبراهيم، وسعد الدين سمير، وطارق حامد، وكوكا، وكهربا، وتريزيجيه، وعلي جبر، ورمضان صبحي، وكريم حافظ، وعمرو وردة، وحمادة طلبة، ومحمد عواد، وأحمد جمعة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads