المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. لحظة انهيار عقار المنصورة وإنقاذ 3 أشخاص

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 03:29 م
سالى البرى
طباعة
شهدت منطقة عزبة الصفيح في مدينة المنصورة، اليوم الجمعة، انهيار عقار مكون من 5 طوابق، ونتج عنه مصرع 3 أشخاص من بينهم طفلين، وانقاذ 3 آخرين، تم نقلهم لمستشفيات المنصورة.

وصرح اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، أن جميع الأجهزة الأمنية من حماية مدنية ورجال المرور وأكثر من 20 ضابط مباحث انتقلوا لموقع انهيار العقار.

أعلنت هيئة مرفق الإسعاف في محافظة الدقهلية، عن الدفع بـ 10 سيارات إسعاف لموقع حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق بعزبة الصفيح التابعة لمركز المنصورة.

وأكد مدير إسعاف الدقهلية، الدكتور هاني جميعة، على أن سيارات الإسعاف نقلت 3 مصابين و2 موتى جراء الانهيار لمستشفى المنصورة الدولي.

وأوضح مدير الإسعاف، أنه فور تلقي بلاغ انهيار، تم الدفع بـ5 سيارات إسعاف، وتزامنًا مع وصولهم، تم الدفع بـ 5 آخرين، ولا يزال بموقع الحادث 8 سيارات إسعاف تحسبًا لأي طوارىء وانتشال المصابين أو الموتى من تحت الأنقاض.

وحصلت "المواطن" على أسماء المتوفين الذين تم انتشالهم من أنقاض العقار وهم "إسلام السيد البنداري، وأدهم محمد ذكي، 5 سنوات"، ولا يزال البحث جاري عن 4 آخرين تحت الأنقاض.

كما أسفر انهيار العقار عن إصابة 3 أشخاص، وهم "علاء علي رضوان، 26 سنة، وزينب السعيد حلمي، 21 سنة"، وتم نقلهم لمستشفى الطوارىء، و"رغدة محمد ذكي"، 31 سنة، وتم نقلها لمستشفى المنصورة الدولي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads