المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. لحظة انهيار عقار المنصورة وإنقاذ 3 أشخاص

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 03:29 م
لحظة انهيار عقار
لحظة انهيار عقار المنصورة وانقاذ 3 أشخاص
سالى البرى
طباعة
شهدت منطقة عزبة الصفيح في مدينة المنصورة، اليوم الجمعة، انهيار عقار مكون من 5 طوابق، ونتج عنه مصرع 3 أشخاص من بينهم طفلين، وانقاذ 3 آخرين، تم نقلهم لمستشفيات المنصورة.

وصرح اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، أن جميع الأجهزة الأمنية من حماية مدنية ورجال المرور وأكثر من 20 ضابط مباحث انتقلوا لموقع انهيار العقار.

أعلنت هيئة مرفق الإسعاف في محافظة الدقهلية، عن الدفع بـ 10 سيارات إسعاف لموقع حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق بعزبة الصفيح التابعة لمركز المنصورة.

وأكد مدير إسعاف الدقهلية، الدكتور هاني جميعة، على أن سيارات الإسعاف نقلت 3 مصابين و2 موتى جراء الانهيار لمستشفى المنصورة الدولي.

وأوضح مدير الإسعاف، أنه فور تلقي بلاغ انهيار، تم الدفع بـ5 سيارات إسعاف، وتزامنًا مع وصولهم، تم الدفع بـ 5 آخرين، ولا يزال بموقع الحادث 8 سيارات إسعاف تحسبًا لأي طوارىء وانتشال المصابين أو الموتى من تحت الأنقاض.

وحصلت "المواطن" على أسماء المتوفين الذين تم انتشالهم من أنقاض العقار وهم "إسلام السيد البنداري، وأدهم محمد ذكي، 5 سنوات"، ولا يزال البحث جاري عن 4 آخرين تحت الأنقاض.

كما أسفر انهيار العقار عن إصابة 3 أشخاص، وهم "علاء علي رضوان، 26 سنة، وزينب السعيد حلمي، 21 سنة"، وتم نقلهم لمستشفى الطوارىء، و"رغدة محمد ذكي"، 31 سنة، وتم نقلها لمستشفى المنصورة الدولي.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads