المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. 4 متوفين و3 مصابين في حادث انهيارعقار بالمنصورة

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 05:11 م
سالى البرى
طباعة
سجل عدد المتوفين في انهيار عقار عزبة الصفيح التابع لحى شرق المنصورة 4 أفراد هم: "إسلام السيد البنداري 40 سنة، ونجليه آدم السيد، وإبراهيم إسلام السيد 4 سنوات، وآيتن زكي 6 سنوات".

وقال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية إن عدد المصابين في الحادث حتى الآن 3 أشخاص،هم "رغدة محمد ذكى 29 سنة مصابة بكسر في الذراع الأيمن وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة العام، وعلاء على رضوان 23 سنة مصاب بجرح بالرأس 8 سم وتحويله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، وزينب السيد السعيد 21 سنة مصابة بصدمة عصبية وتحويلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي".

وعلى نحو أخر، أكد مصدر أمني أن قوات الحماية المدينة تواصل البحث تحت الأنقاض للعثورعلى 4 أفراد آخرين بموقع الحادث هم رضا يوسف (10سنوات)، وشقيقه أحمد (14 سنه) ووالدتهم زينب (50 سنه)، وجدتهم (65 سنه).

وكانت عزبة الصفيح التابعة لحى شرق مدينة المنصورة، قد شهدت انهيار منزل مكون من 4 طوابق على مساحة 80 مترا تقريبًا بشارع شريف بعزبة الصفيح.

وانتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلى مكان الحادث بقيادة مدير الأمن اللواء مصطفى النمر ومدير مباحث الدقهلية اللواء مجدي القمري والحكمدار اللواء أحمد صالح وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads