المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل سقوط "مشيرة".. أشهر قوادة قاصرات بالهرم

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 06:47 م
آية محمد
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بإشراف اللواء أحمد عبد الغفار مدير الإدارة ومساعد الوزير، من القبض علي أخطر قوادة قاصرات بالهرم.

كانت معلومات سرية قد وردت لنائبي المدير اللواءين أسامة عايش ووليد رشدي، تؤكد قيام قوادة تدعى "مشيرة" في نهاية عقدها الرابع من العمر باستغلال وإجبار القاصرات على ممارسة الرزيلة.

وعلى الفور، تم تكليف العميد محمود فراج بسرعة التحري والقبض على المتهمة، وبدأ الرائد أحمد شرف بعمل التحريات السرية التي أكدت صحة المعلومات.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تمتلك شقتان لتسكين القاصرات، وتقوم باستقطاب راغبي المتعة الحرام من داخل الكافيهات الشهيرة والملاهي الليلة.

انطلقت قوة من إدارة حماية الآداب عقب تقنين الإجراءات، ضمت المقدمين حسن النجار، ووليد طراف، وشريف هلال، وعمرو مطر، ونجحت القوات فى مداهمة الشقة الأولى بشارع الهرم والقبض على القوادة "مشيرة" ومعها 7 فتيات قاصرات، وبتفتيش الشقة عثرت القوات على "لاب توب به صور للفتيات القاصرات وهن عاريات من أجل ابتزازهن، وحبوب مانعه للحمل، وأوقيه ذكريه".

وبمداهمة الشقة الثانية بفيصل تمكنت القوات من القبض على 8 فتيات قاصرات ومعهم معاونة القوادة وتم إخطار اللواء احمد عبد الغفار، وتحرير محضر بالواقعة.

وبالعرض على النيابة أمر المستشار "حازم ممتاز" مدير نيابة الهرم بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق كما تم التجديد للقوادة 15 يوم بتهمة الاتجار في البشر وإيداع القاصرات داخل رعاية الأحداث للانتهاء من التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads