المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. نصيحة كريستيانو رونالدو لمن يريد أن يصبح مثله

السبت 31/ديسمبر/2016 - 01:29 ص
طباعة


قال اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، إن العمل الجاد والإخلاص فيه، وأن يكون لديك هوس بأن تحقق كل شيء في الحياة، وأن تتبع أحلامك، يمكنك الوصول لما تريده، وتلك هي النصيحة للجميع.

 

وتابع الدون في نصيحته للأطفال الذين يريدون أن يصبحوا مثله، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" الذى يذاع على فضائية ON E، قائلًا "إعمل بجد، وثق بنفسك كي تكون ما تريده"، مشيرًا إلى أن الطفل لا يريد أن يكون كريستيانو رونالدو فقط، لكن يمكنه أن يكون أي أحد يريده بفضل العمل الجاد للوصول إلى الحلم.

 

وعند سؤاله عن من يعيش معه في منزله، ضحك كثيرًا، فقاطعه الإعلامي عمرو أديب بقوله "بعض الأشخاص قالو لي كريستيانو لن يضحك أبدًا في الحوار، والمقابلة ستكون صعبة"، فأجاب رونالدو قائلًا "حقًا.. لأنهم لم يعرفوني جيدًا، ومن لا يعرفوني جيدًا يقولون أشياءً غير حقيقية، وهذه ليست مشكلة، وأنا أقول دائمًا أن الأشخاص الذين أحبهم حقًا، يحبوننى أيضًا لأنهم يعرفون من أنا".

 

وفي إجابته لسؤال الذي جعله يضحك في البداية، قال إن من يعيش معه في المنزل ابنه، كاشفًا عن أمنيته ليصبح ابنه لاعب كرة قدم مثل والده، مضيفًا "أعرف أنه تحدى كبير، لأن هذا لن يكون سهلاً، ويستطيع أن يصبح أي شيء يريده، ولن أضغط عليه وسوف أقوم بدفعه قليلاً لكي يكون لاعب كرة قدم وليس حارس مرمى، لأني أريده أن يصبح مهاجمًا".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads